يوم المكتبة المفتوح في ثانوية النعمان مديرية المنصورة | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 09:59 توقيت مكة - 12:59 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
يوم المكتبة المفتوح في ثانوية النعمان مديرية المنصورة
يوم المكتبة المفتوح في ثانوية النعمان مديرية المنصورة


يافع نيوز – خاص:
تحت شعار سلام ٌ عليكم شهداء النعمان أقام المكتب الفني لتوجيه المكتبات بمحافظة عدن الأربعاء الموافق 11نوفبر 2015 م برنامج المكتبة المفتوح وبدأ البرنامج بالطابور الصباحي وشمل القرآن والحكمة والإنشاد ثم كلمة مديرة الثانوية أستاذة/ إنتصار عبدالله علي التي أكدت على أهمية مثل هذه البرامج الثقافية وأثرها في رفع مستوى الفكر للطلاب .
وألقي رئيس المكتب الفني لتوجيه المكتبات الأستاذ/ ميعاد محمَّد جمَّن كلمته بسلام وتحية خاصة لشهداء ثانوية النعمان أصحاب الدماء الزكية الذين جسدوا أسمى صور التضحية والفداء من أجل أن نعيش بأمن واستقرار وإننا نشعر بالخجل في أن نسطر كلماتنا بعد رحيلهم ولكننا على ثقة أننا سنكون تلاميذ هذه البطولة وسنسعى جاهدين على أن نرد جزء من الجميل برفع راية العلم والثقافة.
وتمَّ تدشين البرنامج بحضور كبير للطلاب في قاعة المكتبة ولسان حالهم “قررنا العمل من أجل بناء وطن غالي” ،

وأشار الحاضرين إلى أن هناك مشكلات جمة كانت بسبب الجفاف المعرفي وغياب الثقافة وضعف الاطلاع ، وفي ختام البرنامج رُفعت صور الشهداء عالياً في سماء النعمان و أكد الأستاذ/ ميعاد جمَّن أنَّ القراءة بنك عظيم وثروة سهلة المنال ترفع صاحبها درجات ومراتب وأنَّ الانسان عدو ما يجهل وأن شباب النعمان سيسعون جاهدين في تأسيس منتدى خاص بهم من أجل ولادة عقل مفكر .. وقلم سيال .. وهمة تناطح الجبال .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.