( تفاصيل مرعبة ) العثور على 17 برميل متفجر جاهزة للتفجير بمعسكر بدر بخور مكسر | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 09:13 توقيت مكة - 12:13 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
( تفاصيل مرعبة ) العثور على 17 برميل متفجر جاهزة للتفجير بمعسكر بدر بخور مكسر
( تفاصيل مرعبة ) العثور على 17 برميل متفجر جاهزة للتفجير بمعسكر بدر بخور مكسر

يافع نيوز – خاص :

عثرت المقاومة الجنوبية بعدن، على كميات مهولة من المواد المتفجرة “براميل ” داخل معسكر بدر بخور مكسر بعدن .

والمتفجرات التي تم العثور عليها، عبارة عن (17 برميل متفجر ) كانت في احدى مخازن المعسكر، وتم الاطباق عليها من قبل المقاومة الجنوبية .

وقال عقيد جنوبي لـــ”يافع نيوز ” لقد عثرنا على البراميل المتفجرة، في إحى غرف مخازن معسكر بدر، وذلك  عقب عمليات مراقبة لأيام.

وأكد، ان عمليات المراقبة الليلة وكذلك المستمرة في النهار، مكنتهم من اكتشاف البراميل المتفجرة، التي تعتبر هي الأولى من نوعها يتم العثور عليها منذ الحرب الاخيرة .

وقال مراقبون، ان البراميل المتفجرة، ريما كانت هناك جهة تخطط، لارتكاب عمل ارهابي، إلا انه بحمدالله تمكنت المقاومة من العثور علي البراميل وتفكيكها .

image

 

شاركـنـا !

تعليق واحد
  1. الجنوبى قال:

    الحجريين والتعزيين هم من نكب الجنوب العربى واهلة ودمر اقتصاد الجنوب وشرد اهلة هم من ارتكب الاجرام فى حق ابناء الجنوب وعلى راسهم المقبور الهالك المجرم عبد الفتاح اسماعيل والمجرم الشرجبى والمجرم محسن وجار اللةعمر وغيرهم من مجرمى الحجرية والتعزيين حيث انهم فتحو الجنوب العربى للشيوعيين والاتحاد السوفيتى والمانيا الشرقية وقد تعاونوا مع المنظمات الارهابية من الالوية الحمراء وبادر ماينهوف وكارلوس وحبش وحواتمة وزودوهم بجوازات جنوبية ويرتكبوا الجرائم من خطف الطائرات والقتل والتصفيلت الجسدي هم من زرعوالفتن والمؤامرات بين ابناء الجنوب وهم من البس اسم اليمن السىئ السمعة ومرادف الهمجية والتخلف على مسنوى العالم على ارض الجنوب العربى باختصار ابناء تعز والحجرية هم اسباب نكبات وكوارث الجنوب العربى واهلة وحتى فى الحرب الاخيرة وقبلها 1994 هم جل مجرمى الامن المركزى والسياسى والمجرم عبد الحافظ السقاف ليس ببعيد

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.