مدراء الكهرباء بمديريات عدن يقدمون استقالة جماعية احتجاجا على استقالة مدير كهرباء عدن ويدعون المحافظ لمعالجة الأمر | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 08:47 توقيت مكة - 23:47 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدراء الكهرباء بمديريات عدن يقدمون استقالة جماعية احتجاجا على استقالة مدير كهرباء عدن ويدعون المحافظ لمعالجة الأمر
مدراء الكهرباء بمديريات عدن يقدمون استقالة جماعية احتجاجا على استقالة مدير كهرباء عدن ويدعون المحافظ لمعالجة الأمر

يافع نيوز – عدن – خاص :

قدم مساء يوم الأربعاء نواب المدير العام ومدراء محطات الكهرباء ومدراء المناطق الثلاث وعدد من مدراء عموم الإدارات المختلفة بكهرباء استقالة جماعية من مؤسسة الكهرباء في المدينة لما قالوا إنها عملية تضامن مع مدير عام المؤسسة الذي وجه دعوة لمحافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد إلى تعيين مدير بديلا عنه بسبب عملية التعطيل والابتزاز ينفذها بعض من الأعضاء في النقابة .

وقال مصدر عمالي مساء الأربعاء لــ”يافع نيوز ”  بان قيادات ومدراء عموم ومدراء مناطق ومدراء المحطات اجرون مشاورات وتواصلات أفضت إلى تقديم استقالة جماعية من المؤسسة سيتم وضعها صباح الغد على مكتب المحافظ اللواء جعفر محمد سعد ما لم يتدخل شخصيا لإيقاف عملية البلاطجة والتعطيل الذي يقوم به رئيس نقابة المنطقة الأولى وعدد من أعضائها . وأشار المصدر : بان قيادات بمؤسسة الكهرباء دعت مساء اليوم المحافظ إلى اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة التي يقوم بها هولا الأشخاص في هذا الوقت العصيب الذي تمر به المؤسسة ومدينة عدن .

وما خلفته آلة الحرب من دمار هائل على مؤسسة الكهرباء وفي الوقت الذي كان مدير عام المؤسسة قد قطع شوطا كبير في إعادة الكهرباء إلى كافة أحياء المدينة وسط ظروف غاية في التعقد وشحه الموارد إلا انه وبجهود كافة العمال والمخلصين تمكن المؤسسة من العودة مجددا للعمل .

وأضافوا : لقد اثبت المدير العام وعمال المؤسسة في اقل من ثلاثة أشهر من إعادة الشبكة المدمرة بشكل شبة تام من خلال العمل ليل نهار على مدى الــ 24 ساعة .

ومؤخرا وبجهود الأخ المدير العام ومحافظ المحافظة تحقق للمؤسسة ما لم يحققه أي مدير أو وزير كهرباء من دعم الأشقاء الإماراتيين واعتماد محطة كهرباء للمحافظة والمحافظات المجاورة عدن لحج أبين والضالع وهو إنشاء محطة كهرباء لهذه المدن بقدرة 440 ميجا وات ستشحن إلى مدينة عدن خلال الأيام القادم وكذلك الموافقة على إعادة صيانة وتجديد شبكة الكهرباء في المحافظات الأربع ستصل إلى المدنية بالإضافة إلى الموافقة المبدئية من قبل الإخوة الإماراتيين على محطة متكاملة بقدرة 1000 ميجا وات وقد تم إحالتها للجنة مختصة لدراستها وكذلك وبجهود المدير العام وتوصله المستمر مع الأشقاء الإماراتيين تم اعتماد دفع مرتبات ستة أشهر للمؤسسة في الوقت الذي كنا نحلم بتوفير راتب شهر .

فيما عبر عاملون بمؤسسة الكهرباء عن غضبهم من الممارسات التي ينفذها رئيس نقابة الكهرباء في المنطقة الأولى وأعضاء في النقابة داعين كافة العاملين إلى اتخاذ موقف واضح ضد هذه الأعمال التي لا تخدم المؤسسة وتضر بمستقبلهم ومصدر رزقهم وتضامنهم مع المدير العام .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.