فابريغاس ينفي تمرده ولا يستبعد الانتقال لريال مدريد | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 03:31 توقيت مكة - 18:31 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
فابريغاس ينفي تمرده ولا يستبعد الانتقال لريال مدريد
فابريغاس ينفي تمرده ولا يستبعد الانتقال لريال مدريد

يافع نيوز – رياضة اوروبية :

نفى النجم الإسباني سيسك فابريغاس متوسط ميدان فريق تشيلسي الإنكليزي صحة كل التقارير التي راجت مؤخراً في وسائل الإعلام حول قيادته لحملة تمرد داخل غرفة تبديل ملابس الفريق اللندني، ضد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، اعتراضاً منه على تراجع مستوى الفريق منذ بداية الموسم.

وقال فابريغاس في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “مورينيو يثق في اللاعبين ونحن نثق به، وكل ما يتردد أنني أقود حملة داخل الفريق للتمرد ضده أنباء كاذبة، بل أدعمه كثيراً في هذه الأوقات الصعبة، فالعلاقة بيننا جيدة للغاية، ولكن عندما تسير الأمور بشكل غير جيد، يبدأ الكثيرون في تداول الأخبار السلبية”.

وأضاف اللاعب الإسباني أنه وهازارد ودييجو كوستا ينالون القدر الأكبر من الانتقادات والهجوم طوال الوقت.

وتابع “نتائج الفريق غير جيدة هذا الموسم، ولا تعبر عن قدرات لاعبي تشيلسي، ففي الموسم الماضي خسرنا 4 مباريات فقط، وحتى الآن خسرنا 7 مرات في أول 12 جولة، لكن مورينيو مدرب قدير، عندما يفوز الجميع يصفه بالبطل، وعندما يتعرض الفريق لانتكاسة تنهال عليه السباب والشتائم”.

من جانب آخر لم يستبعد نجم برشلونة السابق الانتقال إلى الغريم التقليدي ريال مدريد، وقال: “اذا كان الأمر مناسبا فلم لا، لا أعرف ما سيحدث في المستقبل، لكني لا أشعر أن الريال بحاجتي في ظل وجود توني كروس وجيمس رودريغيز ولوكا مودريتش”.

وتطرق النجم الإسباني للحديث عن تراجع مستوى البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وقال: “لاعب مثل كريستيانو لا يمكن أبدا أن نقول أنه انتهى، قد يتراجع مستواه لفترة، ولكن أنا متأكد أنه في نهاية الموسم سيختلف الوضع”.

وختم فابريغاس تصريحاته بالحديث عن خسارة ريال مدريد أمام إشبيلية في الدوري الإسباني وقال: “في اول 35 دقيقة قدم ريال مدريد أداء جيد، ولكن في الشوط الثاني تراجع الفريق للخلف ما أتاح الفرصة لإشبيلية للتسجيل”.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.