نائب الرئيس ورئيس الحكومة “بحاح ” : التاريخ لن يرحم كل من تسبب بالقتل والدمار في اليمن | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 12:14 توقيت مكة - 15:14 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
نائب الرئيس ورئيس الحكومة “بحاح ” : التاريخ لن يرحم كل من تسبب بالقتل والدمار في اليمن
نائب الرئيس ورئيس الحكومة

يافع نيوز – الرياض :

التقى نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح اليوم رئيس اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان قاهر مصطفى وأعضاء اللجنة.

وعبر نائب الرئيس ثقة الحكومة البالغة بأن تقوم اللجنة برصد كافة الانتهاكات والجرائم التي تقوم بها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .. مؤكدا أن الحكومة تبارك استقلالية اللجنة وحياديتها وتدعمها بشكل كامل لتقوم بواجباتها الوطنية على أكمل وجه،.

وقال ” ان التاريخ سيكتب جيدا حول هذه الفترة العصيبة من تأريخ اليمن ولن يرحم كل من تسبب في إحداث القتل والدمار”.

كما عبر بحاح عن ألمه الكبير من العدوان السافر الذي تقوم به مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية ضد المدنيين العزل ..مشيرا الى ان كل من يسقط قتيلا في هذه الحرب سيترك جرحا غائرا في نفوس أهله وأحبابه.

وأضاف ” ان الحكومة تدرك مسؤولياتها الوطنية عن كل المواطنين في مختلف المحافظات ، وأن جهودها حثيثة للوصول الى سلام يحقن الدماء في أقرب وقت ممكن، إلا أن تعنت الإنقلابيين يحملهم المسؤولية الكاملة عن القتل والدمار الذي حل بهذا الوطن وأبنائه جميعا “.

فيما أكد رئيس وأعضاء اللجنة أنهم سيعملون وفق المعايير الدولية من أجل رصد كل الانتهاكات التي ارتكبت بحق الإنسان اليمني وكافة مقدرات الوطن، وأن اللجنة ستسعى لكل الجهات الحقوقية الداخلية والخارجية وكل المنظمات التي من شأنها أن تسهم في تعزيز عمل اللجنة للوصول إلى رصد شامل لكافة الانتهاكات والجرائم المختلفة.

 

متابعة – سبأ

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.