أخر تحديث : 11/12/2016 - 01:56 توقيت مكة - 04:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
حصحص الحق ..!
  • منذ سنة واحدة
  • 5:42 م

عندما كنّا نصرخ ونبكي دما منذ واحد وعشرين عام نطالب باستقلالنا واستعادة دولتنا كُنتُم تسخرون منا وتتهموننا بالعنصرية والانفصالية ، لا يا سادة لم نكن هذه ولا تلك بل نحن من سعى للوحدة وسلمنا ارض وانسان ونظام وعملة وثروة و جيش وأمن .

نحن من جاء يسعى حبا وعشقا وغراما فيها ، الوحدة لم تكن تعني لكم شي ولا هي بحسبانكم ولا بعرفكم ولا شربتم اطفالكم لها منذ نعومة أظافرهم في المدارس كل صباح يقسمون أن يحققوها كما كنّا نعمل ، لم تكونوا تريدونها كما كنّا ولم تتوقعوا أن تحدث هكذا وبهذا الشكل الغبي .

إنه صدقنا الذي قادنا للمهلكة وهذا العذاب المقيم ، اليوم فقط تبين لكم ما معنى تلك المطالَب والنداءات والدماء التي سفكت منا في سبيل مطلب التحرير والاستقلال الذي خرجنا لأجله ، كُنتُم تقولون عفاش هو السبب وليست الوحدة وكنا نقنع أنفسنا ان كلامكم صحيح هو السبب في دمار الوحدة وغدا سيخرج الشعب كاملا مناديا بخروجه والحفاظ على الوحدة .

 ماحدث العكس الشعب مازال متمسكا به وبعقليته المدمرة الحاقدة ومازال يقدم الانفس في سبيل بقائه وبقاء ثعابينه السامة التي فتكت بِنَا.

يا أحرار الشمال الا يكفي ما مر بكم الان من هذه العصابة ألا يكفي ما فعلوه بكم من تدمير وقتل وعذاب منذ سبعة أشهر دموية ، البيضاء دمروها تعز احرقوها مأرب غيروا ملاحمها الحديدة استعبدوا اَهلها .

 هل علمتم عندما كنّا نقول عليهم قوات الاحتلال وكنتم تسخرون منا وتصفوننا بالهنود والصومال هل علمتم الان لماذا كنّا نصرخ أن العيش مع هذه الامة محال بل ومحرم شرعا .؟

هل أيقنتم أن المشكلة ليست بعفاش وإنما بأمة تريد الاستعلاء والاستكبار الطبقي في الارض وتريدنا خداما وعبيدا لهم ولأجيالهم ..

 هل تريدون ادلة مقنعة اكثر بعد هذه السيول من الدماء الزكية التي سقطت في كل جزء خارج عن سيطرتهم .؟

هل اصبحت الصورة واضحة لكم الان لماذا خرج الجنوبيون ينادون بدولتهم المستقلة التي عاش الجميع فيها بالتساوي الحاكم والمحكوم .؟

من كان في قلبه ذرة شك يسأل نفسه لماذا هم متمسكون بعفاش والحوثي وهما من دمر الوحدة والنسيج الاجتماعي وخلقوا حقدا وكراهية ستستمر قروناً من الزمان ، إسألوا انفسكم بتجرد بعيدا عن العاطفة الوطنية الكاذبة التي بسببها ضاعت البلاد والعباد وانتهت القيم والاخلاق الانسانية والفطرة الربانية السليمة .

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.