عبدالعزيز الشيخ : زيارة العميد عيدورس والعميد شلال الى دولة الامارات لبحث في سبل التنسيق وتعزيز العلاقات بين المقاومة الجنوبية وقوات التحالف العربي

12233516_1056206341079086_1497374725_n

يافع نيوز – الرياض :

قال الناطق باسم المقاومة الجنوبية انه القائد العميد عيدروس قاسم قائد المقاومة الجنوبية والعميد القائد شلال شايع القيادي بالمقاومة الشعبية الجنوبية، غادرا عصر اليوم العاصمة السعودية الرياض متوجهين الى دولة الامارات العربية المتحدة.

وقال الشيخ : ان ذلك بأتي  لمزيد من التشاور حول الملفات التي حملتها قيادة المقاومة الجنوبية والبحث في سبل التنسيق وتعزيز العلاقات بين المقاومة الجنوبية وقوات التحالف العربي وعلى راسهما الشقيقتين السعودية والامارات وخاصة في عملية تثبيت الامن والاستقرار وبناء الجيش والشرطة وعمليات الاعمار .. وملفات الشهداء والجرحى وترتيب وضع المقاومين الجنوبين..

واضاف في تصريحه : وتاتي الزيارة القصيرة للامارات بعد ان انهت قيادة المقاومة الجنوبية مشاورات في العاصمة الرياض مع قيادة التحالف …

وقال : ان القياديين عيدروس وشلال أكدا بان كل الجهود تصب في مجال التنسيق بين المقاومة الجنوبية والتحالف العربي ودور المقاومة الجنوبية في بناء المستقبل الجنوبي السياسي والامني والعسكري والاقتصادي.. واستمرار هذا التنسيق بين المقاومة الجنوبية والتحالف العربي حتى تحقيق الاهداف المشتركة .. مثمنين الدور الكبير للتحالف العربي في مواقفهم الى جانب المقاومة الجنوبية والتي توجت بانتصارات كبيرة في الجنوب وتحرير معظم المحافظات من المليشيات الغازية للجنوب .

كما شكر القائدان المللكة العربية السعودية على حسن ضيافتهم وكرمهم خلال فترة وجودهم في الرياض .

وفي تصريح موجز للقائد عيدروس الزبيدي حول الزيارة قال اننا في المقاومة الجنوبية نحمل هم شعب الجنوب وملفات كبيرة وتحتاج منا الى جهد كبير ووقت وهناك تفهم من قبل قيادة التحالف لمعظم ما طرحناه ومسالة التنسيق بين المقاومة الجنوبية والتحالف امر في غاية الاهمية لتحقيق المصلحة للجميع فبدون المقاومة الجنوبية لن تنجح اي جهود ومبادرات ومصيرها الفشل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock