التحالف يقصف معاقل لمليشيات الحوثي وصالح بين لحج وتعز | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 11:05 توقيت مكة - 14:05 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
التحالف يقصف معاقل لمليشيات الحوثي وصالح بين لحج وتعز
التحالف يقصف معاقل لمليشيات الحوثي وصالح بين لحج وتعز

مقاتلين من الصبيحة في مواجهة الحوثيين


يافع نيوز – سكاي نيوز:
قصفت طائرات التحالف العربي بقيادة السعودية مواقع تابعة لميليشيات الحوثيين وعلي عبد الله صالح، في المناطق الحدودية بين لحج وتعز جنوبي اليمن، مساء الثلاثاء، حسبما أفاد مراسل “سكاي نيوز عربية”.
كما اندلعت اشتباكات بين قوات المقاومة والمتمردين، مما أدى إلى مقتل 12 من مسلحي ميليشيات الحوثي وصالح، في الوازعية والمضاربة الحدودية بين لحج وتعز.

وتشهد تعز، ثالث أهم مدينة يمنية بعد العاصمة صنعاء وعدن، اشتباكات بين القوات الشرعية مدعومة بغارات التحالف العربي بقيادة السعودية من جهة، والميليشيات المتمردة للحوثيين وقوات صالح من جهة أخرى.

وفي وقت سابق من الثلاثاء، أكدت القوات الشرعية اليمنية وصولها إلى منطقة تبة الوكيل في تعز المطلة على منطقة الحرير الاستراتيجية، التي تعتبر أحد أهم مراكز الحوثيين وقوات صالح، بعد اشتباكات معهم.

وفي صنعاء قصفت طائرات التحالف مخازن أسلحة ومواقع للحوثيين وقوات صالح غربي العاصمة، وأفاد مراسلنا بتركز القصف في جبل ظار.

ومن جهة أخرى، انتشر مئات المقاتلين من المقاومة الشعبية في المرتفعات الجبلية في الضالع (جنوب)، ووضعوا الحواجز على الطرق للتصدي لأي هجوم محتمل، من المتمردين، على مناطق في المحافظة.

كما شددت قوات المقاومة في نقاط التفتيش على هويات القادمين من مدينة دمت، بعد أن سيطرت عليها الميليشيات المتمردة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.