مدير كهرباء عدن يدعو المنظمات ووسائل الإعلام والمواطنين إلى الوقوف ضد عمليات السطو على خطوط نقل الكهرباء | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير كهرباء عدن يدعو المنظمات ووسائل الإعلام والمواطنين إلى الوقوف ضد عمليات السطو على خطوط نقل الكهرباء
مدير كهرباء عدن يدعو المنظمات ووسائل الإعلام والمواطنين إلى الوقوف ضد عمليات السطو على خطوط نقل الكهرباء

يافع نيوز – عدن – خاص :
في الوقت الذي تبذل فيه المؤسسة العامة للكهرباء بعدن ممثلة بمديرها العام والفرق الفنية جهودا كبيرة وجبارة على مدار اليوم لإعادة شريان الحياة إلى مدينة عدن .
تفاجأت مؤسسة الكهرباء بمدينة عدن ظهور ظاهرة غريبة ودخيلة على المجتمع في عدن يقوم بها عدد من المواطنين في بعض المناطق وهي القيام بالسطو على كيبلات الكهرباء الأرضية والأسلاك الهوائية النحاسية .
وقالت المؤسسة العامة للكهرباء بعدن إنها تعبر عن أسفها الشديد إلى ما وصل إليه البعض لهذا المستوى الدنيء والرخيص الذين ينهبون المصلحة العامة التي تمس حياة أبناء هذه المدينة التي عرفت المدنية والتمدن قبل مدن الشرق قاطبة .
مضيفة في الوقت الذي نبذل فيه كل طاقتنا وجهودنا ليل نهار لكي نستطيع انتشال قطاع الكهرباء إلى أفضل مما كانت عليه ونؤمن وصول التيار إلى مساكن المواطنين .
في هذا التوقيت العصيب والجميع يعلم حجم الدمار الذي خلفته الحرب على قطاع الكهرباء من تدمير للبنية وخطوط النقل ومحطات التوليد برغم كل ذلك تكافح كهرباء عدن بجهود شحيحة وبموارد شبة منعدمة يصل الحال بهولاء الأشخاص لهذا المستوى الذي يعكر صفوة الساكنين .

وفي تصريح خاص قال مدير عام مؤسسة الكهرباء بعدن مجيب الشعبي إننا نتفاجى يوما بعد أخر بمثل هذه الجماعات التي تقوم بنهب مقدرات مدينة وهذه الأعمال دخيلة على أبناء المدينة .
وأضاف الشعبي إننا في مؤسسة الكهرباء ندعو كافة المنظمات المدنية ووسائل الإعلام وعقال الحارات والشخصيات الاجتماعية إلى القيام بدورهم معنا لإيقاف هذه الجماعات التي تخل بأمن المدينة وتسعى لتعطيل عجلة التنمية وإعادة الأعمار .
وقال : التقيت صباح اليوم الثلاثاء بعدد من قيادات المقاومة في دار سعد والبساتين والذين كان لهم الفضل والدور الأبرز في ضبط هذه العصابات .
وأضاف قمنا بتكليف إدارة الشئون القانونية بالمنطقة الثانية لمتابعة القضية وحاليا هناك من تم ضبطهم موجدون بالسجن ويتم التحقيق معهم .
وحول إن كانت هذه المنهوبات من المواد المقدمة من قبل الحكومة الإماراتية لكهرباء عدن قال مدير عام مؤسسة الكهرباء : إلى حد هذه اللحظة لم ترسل بعد المواد الإماراتية المقدمة لكهرباء عدن ولم نتسلمها حتى اليوم .. وهذا لا يعني إذا كان إماراتي أو غيره في الأمر شي كل ما في الأمر بان هناك سرقات تحدث بين الحين والأخر لشبكة المدينة الكهربائية مستغلين الفراغ الأمني وفي الأماكن الخالية .

ودعا الشعبي كافة المواطنين إلى الحفاظ على ممتلكاتهم والوقوف ضد هذه الاعتداءات وأعمال السطو على خطوط النقل , وكذلك إلى كل الشرفاء ووسائل الإعلام وائمت المساجد الذين تقع على عاتقهم دور التوعية لمثل هذه الظواهر الغريبة .

واختتم بتوجيه التحية لقيادة المقاومة الجنوبية لدورها الفاعل وأحثهم وعبر نقاط المقاومة المنتشرة في الشوارع والأحياء لردع هولا العابثون .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.