الهلال الاحمر الاماراتي يسلم محافظ عدن شحنة أدوية لأمراض الغسيل الكلوي والوبائيات الخطيرة. | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 02:34 توقيت مكة - 17:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الاحمر الاماراتي يسلم محافظ عدن شحنة أدوية لأمراض الغسيل الكلوي والوبائيات الخطيرة.
الهلال الاحمر الاماراتي يسلم محافظ عدن شحنة أدوية لأمراض الغسيل الكلوي والوبائيات الخطيرة.

يافع نيوز – عدن :

تسلم صباح اليوم محافظ محافظة عدن اللواء جعفر محمد سعد في ميناء الزيت بمديرية البريقة شحنة بكميات من الأدوية المقدمة من الهلال الأحمر بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقية.

وقد أشاد المحافظ بالدعم الكبير الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة للعاصمة عدن في جميع المجالات ، وخاصة في الجوانب الإنسانية .

ويحظي القطاع الصحي بكثير من الإهتمام، حيث نال مستشفى الجمهورية الذي يشهد أعمال ترميم واسعة بوافر الاهتمام ،مؤكدا أن وصول شحنة الأدوية هذه تعد مكرمة عظيمة من الهلال الأحمر الإماراتي خاصة وأنها مخصصة لأمراض الغسيل الكلوي والوبائيات الخطيرة.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور/ الخضر ناصر لصور أن الشحنة الجديدة للأدوية ذات الجودة العالمية العالية والتي تم جلبها من الشركات الأم وتم إستلامها اليوم كدعم من الأشقاء في الإمارات العربية المتحدة لدعم القطاع الصحة في محافظة عدن ، تشمل أدوية لغسيل الكلى وزراعة الكلى والأوبئة الخطيرة والتي تفتقد اليها المرافق الصحية في عدن .

وأشار إلى أن حوالي (381) حالة من مرضى زراعي الكلى سيستفيدون من تلك الأدوية في محافظة عدن والمحافظات المجاورة . مجددا الشكر للأشقاء على هذا الدعم الذي لن ينساه أبناء عدن .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.