اعتقال عشرات الفلسطينيين وإصابة فتى بجروح خطيرة | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اعتقال عشرات الفلسطينيين وإصابة فتى بجروح خطيرة
اعتقال عشرات الفلسطينيين وإصابة فتى بجروح خطيرة


يافع نيوز – سكاي نيوز:
اعتقلت السلطات الإسرائيلية عشرات الفلسطينيين خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، فيما أصيب شاب وفتى بجروح خطيرة، واعتقلا إلى جانب ثالث “بزعم محاولة طعن” إسرائيليين.
وقد اعتقلت القوات الإسرائيلية 41 فلسطينيا من مختلف أنحاء الضفة الغربية المحتلة منذ ليل الاثنين حتى فجر الثلاثاء، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، مشيرة إلى أن أكثر من نصف المعتقلين من محافظة قلقيلية.

من ناحية ثانية، أفادت مراسلة سكاي نيوز بأن الشرطة الإسرائيلية أطلقت النار على طفلين فلسطينيين فأصابت أحدهما واعتقلت ثالث بزعم محاولة طعن حارس إسرائيلي.

وأوضحت أن الشرطة الإسرائيلية زعمت أن “طفلين فلسطينيين قاما بتنفيذ عملية طعن حارس قطار” في شعفاط.

وقالت الشرطة الإسرائيلية إنه تم إطلاق النار عليها، فأصيب أحدهما وألقي القبض على الآخر، فيما أصيب حارس القطار بجروح متوسطة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” أن شابا وفتى أصيبا برصاص الشرطة الإسرائيلية، كما اعتقل فتى آخر في حادثين منفصلين، بزعم قيامهم بعمليات طعن في باب العامود وفي محطة القطار الخفيف قرب مستوطنة “بسغات زئيف” شمال شرقي القدس، موضحة أن إصابة الفتى “خطيرة”.

كذلك قالت الوكالة إن القوات الإسرائيلية أطلقت النار على شاب في منطقة باب العامود، و”أصابته بجروح بالغة الخطورة”، بزعم محاولته طعن أحد الإسرائيليين، مشيرة إلى مصادر إعلامية تحدثت عن مقتل الشاب، لكن أيا من المصادر الفلسطينية الرسمية لم تؤكد ذلك.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.