ناشطون جنوبيون : اعلاميو حزب الاصلاح يهاجمون عدن وامنها ولا يختلفون عن اعلام مليشيات المخلوع وصالح

تنزيل

يافع نيوز – عدن :

قال ناشطون جنوبيون ان اعلاميي حزب الاصلاح اليمني الشمالي، لا يزالون  يتعاملون مع الواقع بعقلية التحريض والشائعات ومهاجمة الخصوم .

وأكد ان اولئك الاعلاميين، يهدفون من خلال ترويج شائعاتهم، الى ارباك الوضع الامني في عدن، وتقديم خدمة للمليشيات الغازية، واحداث الضرر بعدن والجنوب وكذلك بدرجة رئيسية بقوات التحالف العربي .

واضاف الناشطون، هذه العقليات والاسلوب هي نفسها التي تتعامل بها وسائل اعلام مليشيات الحوثيين والمخلوع صالح،بل انها جاءت من رحم المؤتمر الشعبي العام منذ تفرع حزب الاصلاح منه عام 90 .

والناشطون الجنوبيون، قالوا انهم رصدوا العديد من التحريضات يقومبها بعض الصحفيين المنتمين لحزب الاصلاح، والذي لا يروقهم رؤية عدن بخير وامنها مستتب، لان اسيادهم في صنعاء لا يروقهم ذلك .

وحذر الناشطون، اولئك الاعلاميون الذسين يحرضون على الفتنة وعلى القتل انه كفاهم تحريض على قتل الجنوبيين، كون اياديهم ملطخة بالدماء وبجرائم سقط فيها عشرات الشهداء اثناء مسيرات الحراك الجنوبي في السنوات الماضية .

ناشط اصلاحي تمرد على الحزب مؤخرا، بسبب موقف الحزب من الحرب ومواجهة الحوثيين وعفاش، قال الاصلاح حزب لا يعادي الحوثيين، وكذلك اعلامييه ولا يمكن ان يواجهوه، مدللا على ذلك بمناطق الشمال التي لا تشهد اي مقاومة ضد الحوثيين، وانها فقط تسلم لهم برضاء وتأييد كل احزاب الشمالى ومنها الاصلاح .

 

 

  • الصورة تعبيرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock