fbpx
تحت شعار:((الوطـــــــــــــن في أعناقنـــــــــــا)) حلف أبناء قبيلة يافع يدشن الخطة الأمنية في مديرية المفلحي
شارك الخبر


يافع نيوز – خاص:
دشن حلفبعد مديريتي الحـــد ويهــر على التوالي يوم الإثنين الموافق 9 نوفمبر2015م
دشن لقاء موسع القيادات الإدارية والأمنية واللجنة التحضيرية والشعبية من مشايخ واعيان ووجها يافع ، عُقد اللقاء في مديرية المفلحي بقاعة القراعي تحت شعار أمن يافع والجنوب في أعناقنا ومسؤوليتنا جميعاً بحضور مندوبي حلف أبناء قبيلة يافع المحترمين وهم كالتالي :-
1. الأستاذ/فهد عبدالله البري
2. الشيخ/صالح أحمد غالب
3.العقيد/ علوي شايف العيسائي .
4. الأستاذ/ علوي الصهيبي .
5.الأستاذ/ نايف بن جرهوم .
6. الأستاذ/ عبدالله السعيدي .
7. الأستاذ/ قاسم جرهوم .
حضر اللقاء مدير أمن المديرية وقادة من مجلس الحراك الجنوبي السلمي وقيادة من المقاومة الجنوبية الأبطال وقيادة المجلس العسكري وأعضاء المجلس المحلي وعدد من والشخصيات السياسية والاجتماعية من مشائخ واعيان ووجهاء يافع .
افتتح اللقاء بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم ألقى أبناء المديرية كلمه ترحيبية بالوفد الممثل لحلف أبناء قبيلة يافع ومن ثم تحدث ممثلي الحلف عن دور الحلف واهدافة بمؤجز مختصر بمايستطيع تقديمه لتدشين الخطة الأمنية بالمديرية المذكورة
وبعد نقاش مستفيض مطول خرج اللقاء بالقرارات والتوصيات المتفق علهيا أدناه .
1. أقر علی تنفيد العمل في إدارة الأمن في القوه الموجود في بالمديرية من يوم غداء الثلاثاء الموافق 10نوفمبر 2015م.
2. تكليف مدير أمن المديرية باستدعاء ما تبقىء من القوة الأمنية والزامهم بالقيام بواجبهم الوطني في حالة الحاجه لتعزيز إدارة الأمن بأفراد من المقاومه بالتنسيق مع قيادة المقاومه وقيادة المجلس العسكري في حينه .
3. ألتزم حلف أبناء قبيلة يافع بتوفير الإحتياجات الضرورية والأساسية كالغذاء وإعادة تأهيل السكن لأجل تسيير العمل في إدارة الأمن حسب المتاح والممكن ..
4. ألتزم ممثلي الحلف بإختيار لجنة مالية واشرافيه لتقوم بمهام الحلف تواصل حلقة وصل بين الحلف والمعنيين في المديرية .
5. اقر اللقاء تكليف لجنه خاصه لتمثل المديريه من المقاومة والمجلس العسكري ومجلس الحراك للتنسيق والترتيب مع ممثلي الحلف وذالك للتواصل مع المديريات الأخرى بما يخص إدارة وترتيب وتاهيل الشباب في معسكر العر .
وفي الختام عبر جميع الاخوة الحاضرون عن شكرهم وتقديرهم الجلي للدور الذي يقوم به حلف أبناء قبيلة يافع تجاه الوطن مؤكدين دعوة الجميع إلى الإلتفاف حول الحلف المبارك لمواكبة وتثبيت الأمن في جميع مديريات يافع والجنوب بشكل عام .
والله ولي التوفيق
بواسطة/ ابو خالد _الرضامـــي
…………………………………..
مركـــز اللجنـة الاعلاميــــــــــة
صادر عن حلف أبناء قبيلة يافع

أخبار ذات صله