لجنة الطوارئ العليا تستكمل فتح عدد من الطرقات التي دمرتها سيول تشابالا في مناطق شرق حضرموت | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:11 توقيت مكة - 14:11 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
لجنة الطوارئ العليا تستكمل فتح عدد من الطرقات التي دمرتها سيول تشابالا في مناطق شرق حضرموت
لجنة الطوارئ العليا تستكمل فتح عدد من الطرقات التي دمرتها سيول تشابالا في مناطق شرق حضرموت


يافع نيوز – خاص:
استكملت لجنة الطوارئ العليا بمحافظة حضرموت الساحل فتح الطرقات التي تسبب السيول في إغلاقها في وادي عسد الجبل وضبق هزاول بمديرية الريدة وقصعير بدعم من السلطة المحلية متمثلة بمحافظ محافظة حضرموت الدكتور عادل باحميد.

ذكر ذلك الأمين العام لمحافظة حضرموت رئيس اللجنة العليا للطوارئ الذي قام بزيارة ميدانية إلى الوادي أطمئن خلالها على سير الأعمال فيه خصوصاً وأنه يعد من أطول الأودية في المديرية وتوجد في مناطقه أكبر كثافة سكانية في المديرية, مشيراً إلى أنه سيبدأ من يوم غدٍ العمل في فتح طريق وادي رغدود أخر الأودية في محافظة حضرموت.

وفي مديرية الديس الشرقية أوضح الأستاذ العمقي أنه قد تم الانتهاء من فتح وادي السعيفه ووادي شخاوي بمديرية الريدة وقصيعر وبدأ العمل في فتح طريق وادي شزوة بنفس المديرية, وأنه خلال الأيام القليلة الماضية ستستكمل فتح باقي الطرقات الداخلية لمديريتي الريدة وقصيعر والديس الشرقية.

وفي مايتعلق بشبكات المياه فقد أوضح الأمين العام للمحافظة بأنه تم التوجيه بشراء أنابيب مشروع مياه عسد الجبل وحبض والتي تسببت السيول في جرفها.

وعبر الأستاذ العمقي عن عميق شكره وتقديره لكل الجهود التي تبذل من قبل الكيانات والمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني والملتقيات التطوعية المختلفة في مختلف المديريات قبل وأثناء وبعد عاصفة إعصار تشابالاً داعياً إلى بذل المزيد من الجهود والتعاون والتفاني والمشاركة في مواجهة اعصار “ميغ” وكذا كافة الأعمال الهادفة لإعادة الحياة إلى وضعها الطبيعي وأفضل مما كانت عليه.

من جانبهم عبر الأهالي عن شكرهم لجهود السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ والأمين العام واللجنة العليا للطوارئ ودورها في معالجة الأضرار التي خلفها الإعصار خصوصا في الطرقات وبقية الخدمات.

رافقه في الزيارة مدير عام مديرية الريدة وقصيعر عمر الجفري ورئيس لجنة التخطيط بالمديرية محمد عبود الجمحي ومدير مكتب الأشغال بالمديرية محمد عوض الغرابي.
unnamed (2)
*من: مطيع بامزاحم

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.