الناطق الرسمي للمقاومة الجنوبية بلحج ينفي مزاعم المليشيات على جبلين يطلان على العند | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الناطق الرسمي للمقاومة الجنوبية بلحج ينفي مزاعم المليشيات على جبلين يطلان على العند
الناطق الرسمي للمقاومة الجنوبية بلحج ينفي مزاعم المليشيات على جبلين يطلان على العند

يافع نيوز – لحج – خاص :

نفى الناطق الرسمي للمقاومة الجنوبية بمحافظة لحج “رمزي الشعيبي” المزاعم التي تحدث عن تقدم مليشيات الحوثي وعفاش في الجبهة الشمالية الغربية للصبيحة بمحافظة لحج الحدودية مع تعز والتي تعتبر المدخل الشمالي الغربي لعدن .

وقال الشعيبي لـ”يافع نيوز ” ما نشرته بعض وسائل الاعلام عن سيطرة هذه المليشيات على جبلين يشرفان على معسكر العند هو مجرد مزاعم . حد وصفه .

وأكد الشعيبي في فحوى تصريحة أن كل ماروج لها من اخبار ومزاعم للتقدم ليس لها أي أساس من الصحة وليست سواء إشاعات وفرقعات إعلامية تقف خلفها مطابخ اعلام العدو لتحقيق انتصارات سياسية وهمية بهذه المزاعم والإشاعات الكاذبة .

واشار في ذات السياق أن المقاومة الجنوبية تفرض سيطرة كاملة على كل الجبهات والمناطق الحدودية في محافظة لحج ” كرش والمسيمير والصبيحة وباب المندب  ” لافتا إلى أنه تحدث مناوشات احيانا في هذه الجبهات ومحاولات فاشلة للتقدم لكن تواجه بحزم واستبسال من قبل ابطال المقاومة الجنوبية الباسلة .

واختتم الشعيبي بالقول : إن المقاومة الجنوبية اليوم أكثر تنظيما وجاهزية واستعداد للمواجهة والدفاع عن مناطقها ومدنها والحفاظ على أمن واستقرار البلد والمنطقة بالتعاون مع الأشقاء في دول التحالف العربي ..

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.