قائد المقاومة الجنوبية العميد “عيدروس الزبيدي ” : المقاومة لن تضع السلاح حتى قيام دولة الجنوب وبشراكة حقيقية ولا خوف من ميلشيات الحوثي وصالح | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:44 توقيت مكة - 05:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قائد المقاومة الجنوبية العميد “عيدروس الزبيدي ” : المقاومة لن تضع السلاح حتى قيام دولة الجنوب وبشراكة حقيقية ولا خوف من ميلشيات الحوثي وصالح
قائد المقاومة الجنوبية العميد

يافع نيوز – الرياض :

طمئن قائد للمقاومة الجنوبية العميد الركن – عيدروس الزبيدي – الشعب الجنوبي بأن الضالع والجنوب فيها مقاومة جنوبية باسلة لم تضع السلاح بعد فهي حررت الضالع ومعظم مناطق الجنوب وعززت مواقعها وتوزعت بالحدود وبالعاصمة عدن، ولن تترك السلاح  أو تتخلى عنه.

وقال القائد “الزبيدي” أن المقاومة الجنوبية مستمرة في الدفاع عن أراضي الجنوب وحماية امنه ومؤسساته وبالدفاع عن عملية البناء والاعمار ومواجهة كل ما يخطط له من أعمال إرهابية تهدد المواطن الجنوبي وعاصمته عدن والجنوب والمنطقة .

وأكد الزبيدي، أن المقاومة الجنوبية ستستمر  بدفاعها عن الجنوب حتى تقام الدولة الجنوبية دولة النظام والقانون والعدالة والمؤسسات والشراكة الحقيقية..

وبالنسبة للتحركات التي تقوم بها المليشيات  التابعة للحوثيين والمخلوع صالح أوضح “الزبيدي ” أن هناك من يعمل على تسهيل رجوع المليشيات الى دمت وبعض المناطق الحدودية الأخرى ، ونحن ندرك انها تحركات ومحاولات يائسة وفاشلة يراد من خلالها إرسال رسائل انهم ما زالوا موجودين وبالتزامن مع المشاورات التي يحضر لها برعاية الامم المتحدة .

وأشار قائد المقاومة الجنوبية أن المليشيات قد هزمت بالجنوب عسكريا وسياسيا ورفضهم شعب الجنوب وتصدت لهم المقاومة الجنوبية وبالتعاون مع دول التحالف العربي .

وأكد بأن المقاومة الجنوبية جاهزة لكل التطورات والمستجدات وتراقب وتعمل بشكل مستمر في تامين الحدود والخطوط الامامية وفي تواصل مع قيادة التحالف في تنسيق الضربات الجوية وكذلك الدعم اللوجستي في دعم الجبهات المتقدمة بالسلاح وما يحتاجوه .

وتابع القائد بقوله :  ان المقاومة الجنوبية هي مشروع مؤسسي متكامل وليست اشخاص فالقيادات الميدانية للمقاومة الجنوبية المؤهلة والمتواجدة الان في الخطوط الامامية وفي خطوط الدفاع قادرة التعامل مع المستجدات وعندهم من القدرات البشرية والمادية ما يمكنهم من ذلك ونحن على تواصل معهم وعلى ثقه انهم سيقومون بالواجب الديني والوطني .

واختتم تصريحه : على الاخوة في التحالف العربي مساندة المقاومة الجنوبية في مواجهة التحديات القادمة من قبل المليشيات الحوثية وقوات صالح التي تتاخذ عدة اشكال مباشرة وغير مباشرة.

 

  • من عبدالعزيز الشيخ – المتحدث الرسمي بأسم المقاومة الجنوبية
  • المركز الاعلامي للمقاومة الجنوبية
  • 9نوفمبر2015

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.