fbpx
مسلح يغلق المعهد الفني في دار سعد بوجه الطلاب ومناشدات للمقاومة بايقافه
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – صدام الردفاني

أغلق المعهد الفني في دار سعد بعدن صباح اليوم الأحد الموفق 8/ 11 / 2015 م بسبب تعدي احد المسلحين الذي باشر بإطلاق النار أمام بوابة المعهد و.

ويطالب المسلح الذي رفض موظفي وطلاب المعهد الى المعهد بحجه عدم صرف مستحقاته من مال  يطلبه مقابل  بقاءه وعدد من زملائه بحراسة المعهد لمده أكثر من شهرين .

أم مرام ..المكلفة بفراسة قسم التخطيط والطرق في المعهد، قالت : بان المعتدي كان يهدد الموظفين بإغلاقه لكنه اليوم نفذ وعده وأطلق النار مما  اثار الذعر في نفوس الطلاب والاساتذه في المعهد .

وتسائلت ..ماذا يستفيد هذا المسلح من خلال هذا العمل..؟   بإمكانه أن يغلق المعهد ورواتبنا تمشي لكن في الأخير من يتضرر هو الطالب..؟

وأضافت إذا كان له أي مستحقات مالية فعلية أن يطرق مكتب المحافظ أو مكتب مدير التعليم الفني بدلا من استعرض سلاحه الينا ..

واطلق الطلاب مناشدة الى المقاومة الجنوبية والسلطات المحلية، بايقاف المسلح، وفتح المعهد  وحمايته، حتى يعود الطلاب للدراسة.

يذكر أن المعهد قد افتتح بداية شهر سبتمبر الفائت واستكمل مقررات الفصل وقد بداءت امتحانات الفصل التكميلي في 5/ نوفمبر من هذا الشهر للمستوى الأول   في الجانب النظري ، بينما حدد موعد الامتحانات العملية في نفس المستوى 15 نوفمبر من هذا الشهر أيضا .بينما المستوى الثاني لم يحدد له موعد كون الامتحان وزاري .

أخبار ذات صله