أخر تحديث : 03/12/2016 - 04:20 توقيت مكة - 19:20 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المعادلة السياسية ” السهلة ” ..التي تريد دول التحالف أن تفهمها !
  • منذ سنة واحدة
  • 5:27 م

 

مدينة ” دمت ” الشمالية تبرعت اليوم بتقديم شرح مجاني لمعادلة سياسية اجهدنا تفكيرنا كثيرا لإيصالها دون جدوى. .!

كنا نريد أن نقول للإخوة الأعزاء في دول التحالف العربي أن “الجنوب ” غير ” الشمال ” فيما يخص تعاطيه مع مليشيات الحوثي وقوات صالح ، وأن الجنوب يرى فيهم ” قوات احتلال ” يجب طردها وقد فعل ، في حين أن ” الشمال ” لا يرى فيهم إلا أخوة لهم يمكن التعايش معهم والانصياع لأوامرهم وتوجيهاتهم !!

” دمت الشمالية ” التي تبعد مرمى حجر عن ” الضالع الجنوبية ” استقبلت بالامس مليشيات الحوثي بالهتافات المرحبة وبترديد الصرخة ” الإيرانية ” المصدرة ، في حين أن الضالع سوف تستقبل هذه المليشيات بنيران الموت الحارقة. .. هذه هي المعادلة السياسية في أبسط صورها لمن يريد أن يفهم الحقيقة من دول التحالف وصناع القرار فيها ومادونها شيء الخيال وبعضا من الوهم والأحلام. …. والخيار خياركم أيها السادة أن أراد الله لكم أن تستوعبوا هذه الحقيقة والتعامل معها أم لا.

” الشمال ” شيء ايها السادة و” الجنوب ” شيء آخر تماما. .. فوالله لو أنفقت دول التحالف كل مالها من أجل قطع يد إيران من الشمال نهائيا لما نجحت ابدا ، وأن أنفقت النزر اليسير فقط لترتيب دولة في الجنوب لنجحت بنسبة 100% واتحدى أن تجد إيران بعد ذلك مجرد ” متر مربع ” واحد لها في الجنوب !

يادول التحالف … افهموا المعادلة قبل أن يأتي وقت لا ينفع فيه الندم.

وثقوا كل الثقة عن جميع المتواجدين حاليا في الرياض لن يجدوا أدنى صعوبة ولا أي خجل من ” التطبيع ” السياسي مع الحوثي ومع صالح ومع إيران بطبيعة الحال.

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.