الحريري: نحـن فـي أتـم الجهوزيـة القصـوى للتصـدي لأي عـدوان محتمـل علـى الشريـط الحـدودي سنـاح | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 07:50 توقيت مكة - 10:50 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الحريري: نحـن فـي أتـم الجهوزيـة القصـوى للتصـدي لأي عـدوان محتمـل علـى الشريـط الحـدودي سنـاح
الحريري: نحـن فـي أتـم الجهوزيـة القصـوى للتصـدي لأي عـدوان محتمـل علـى الشريـط الحـدودي سنـاح


يافع نيوز- خاص:
حـذر “الناطق الرسمي بأسم المقاومة الجنوبية “عبدالعزيز الشيخ” ميليشيات الحوثي والجيش الموالي لها من ارتكاب أي حمقات والتقدم نحو مناطق الشريط الحدودي سناح/الضالع.
وقال” إننا كمقاومة جنوبية نتابع عن كثب ما يدور من تحركات عسكرية للميليشيات في مديريتي دمت وقعطبة في الجمهورية العربية اليمنية واننا كمقاومة قد أعدينا العدة تحسبا لأي هجوم محتمل.
وأضاف” إن قيادة المقاومة الجنوبية في معسكرات الضالع عززت التواجد العسكري بشكل كبير على طول جبهات القتال بالشريط الحدودي سناح وان رجال المقاومة الجنوبية في أتم الجهوزية القصوى والكاملة للتصدي للغزآة المعتدين.
وأشار “الشيخ” في سياق حديثه ان الضالع برجالها الأبطال قادرة أن تجعل على أرضها مقبرة للغزآة المعتدين ان تجرؤ على مهاجمة حدودنا مرةً أُخرى واننا مستعدون لهم وسنكون لهم بالمرصاد.
وأكـدّ ” إن المقاومة الجنوبية اليوم أقوى من أي وقتا مضى واننا نملك الامكانيات البشرية والعسكرية خاصة بعد أمتلاكنا للآليات الثقيلة كالدبابات والمدافع وراجمات الصواريخ إلى جانب العزيمة والإصرار لدى أبطالنا في ميادين الشرف والبطولة.
وأختتم حديثه بالقول:نحن أبناء الضالع والجنوب رجال أشداء لا يعرف اليأس طريقا إلينا ونستطيع بالصبر والعزيمة والإرادة والثبات والصمود أن نغير مجرى أي معركة..وربما الحرب بأكملها..وما علينا إلاّ ان نكون في خندقا واحد لتأمين حدودنا ومواجهة أي عدوان مفاجئ.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.