الشيخ “صالح بن فريد ” يوجه رسالة لقيادة التحالف بمناسبة ” عملية تبادل ناجح قوات الامارات “ | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 09:15 توقيت مكة - 12:15 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الشيخ “صالح بن فريد ” يوجه رسالة لقيادة التحالف بمناسبة ” عملية تبادل ناجح قوات الامارات “
الشيخ

يافع نيوز – عدن :

وجه الشيخ صالح بن فريد العولقي رسالة الى قيادة التحالف العربي ” السعودية الامارات ” بمناسبة عودة طلائع القوات العسكرية الاماراتية الى مدينة المرفأ التي شاركت في عاصفة الحزم تحت قيادة المملكة العربية السعودية .

وقال نتوجه اليكم والى شعبي المملكة والامارات ، والى جيشي المملكة العربية السعودية ودولة الامارات ، الجيشان اللذان لم يبخلا في تقديم أغلى رجالهم دفاعا عن الشعب اليمني والشعب في الجنوب ، ومن اجل استعادة حقوق الشعبين في الجنوب وفي اليمن الشقيق . ونرتحم على شهداءكم الذين رووا بدمائهم الارض التي تبادلهم الوفاء بالوفاء ، هذه التضحيات التي قدمتها دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات في عدن وابين ولحج ومارب ان دلت على شيء انما تدل على عروبتكم الصادقة وحرصكم الاكيد على مصالح الشعبين في الجنوب واليمن.

نص الرسالة :

بسم الله الرحمن الرحيم
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، ملك المملكة العربية السعودية ، واولياء عهود المملكة العربية السعودية
الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ، ورئيس مجلس الوزراء ، حاكم دبي
الشيخ محمد بن زايد ولي عهد ابوظبي ونائب القائد الاعلى للقوات المسلحة ورئيس المجلس التنفيذي لامارة ابو ظبي.
حفظكم الله ورعاكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية ونحن نشاهد عودة طلائع القوات العسكرية الاماراتية الى مدينة المرفأ التي شاركت في عاصفة الحزم تحت قيادة المملكة العربية السعودية نتوجه اليكم والى شعبي المملكة والامارات ، والى جيشي المملكة العربية السعودية ودولة الامارات ، الجيشان اللذان لم يبخلا في تقديم أغلى رجالهم دفاعا عن الشعب اليمني والشعب في الجنوب ، ومن اجل استعادة حقوق الشعبين في الجنوب وفي اليمن الشقيق … واننا نترحم على شهداء المملكة العربية السعودية ودولة الامارات الذين رووا بدمائهم الارض التي تبادلهم الوفاء بالوفاء ، هذه التضحيات التي قدمتها دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات في عدن وابين ولحج ومارب ان دلت على شيء انما تدل على عروبتكم الصادقة وحرصكم الاكيد على مصالح الشعبين في الجنوب واليمن.

وانه ليوم تاريخي حين نجحت المقاومة الجنوبية وطلائع جيش المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في احراز الانتصارات بعد ان سلمت الاسلحة المتوسطة الى يد المقاومة الجنوبية التي كانت تواجه الغزاة الحوثعفاشيين بابسط الاسلحة الخفيفة وبالحواجز وبالسلاح الابيض ، وخلال اسبوع واحد فقط تم تحرير عدن ولحج وابين من المليشيات الحوثعفاشيين ، وتم اسر اكثر من 800 حوثي في عدن ومنهم خبراء ايرانيين …. لقد صنعنا معا بقيادة مملكة العز والاسلام المملكة العربية السعودية ملحمة تاريخية عظيمة .. وها هم ابطال جيش الامارات العربية المتحدة يعودون الى وطنهم الام ، ورووسهم شامخة كعادتهم بعد ان كان لهم الدور الكبير في تحرير عدن وهذا ليس غريبا على شعب عبدالعزيز آل سعود وشعب زايد بن سلطان في مساندة الشعب الجنوبي والشعب اليمني.

ان مرحلة الحسم في عدن والضالع وشبوة وابين ولحج ومارب التي قادتها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة نتمنى ان تكون بداية لتأسيس جيش وطني جنوبي من الضباط والمقاومين الجنوبيين يحمي هذه الانتصارات التي تحققت ضد الحوثي والطاغية صالح وايران ، ويحافظ على حدود الجنوب البحرية وخاصة باب المندب والجوية والبرية من المد الفارسي ، بما يضمن عدم تكرار مايحدث الان من محاولات سيطرة المليشيات الفارسية على الجنوب ولكونه الحديقة الخلفية للمملكة العربية السعودية ولن نسمح بإقتطاع دولة الجنوب من شبه جزيرة العرب .

ومازالت حملة الخير والاغاثة الغذائية والامدادات الطبية اجهزة وادوية، وترميم المدارس واعادة تأهيلها بعد ان دمر الغزاة 80% منها في عدن والحوطة وشبوة وابين والضالع ، وعملية ترميم المستشفيات في عدن التي استخدمها الغزاة كمتاريس وسجون ، مازالت مستمرة من قبل المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة …
هذه الاغاثة تتم بتنسيق كامل بين المقاومة الجنوبية والاخ محافظ عدن والاخوة السعوديين والاماراتيين ونود هنا ان نكرر شكرنا للمملكة العربية السعودية ولدولة الامارات العربية المتحدة على ما تقومان به …

واننا مع كمال الاحترام نتشرف برفع آيات اخلاصنا الى مقامكم الرفيع في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة قيادة وشعبا .
وتفضلوا بقبول فائق احترامنا وتقديرنا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الرحمة لشهداء دول التحالف وعلى راسها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة الابرار وشهداء المقاومة الجنوبية ، الشفاء للجرحى ، الحرية لاسرانا البواسل الذين نقلوا الى صنعاء ، المجد والسيادة لشعبنا الجنوبي الصابر

الشيخ/ صالح بن فريد العولقي
المحامي/ علي هيثم الغريب
عدن
تاريخ/٢٥ محرم ١٤٣٧

الموافق ٧ نوفمبر ٢٠١٥م

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.