الهلال الأحمر الإماراتي يوصل دعم القطاع الصحي بعدن ” وصول اجهزة ومستلزمات الى ميناء عدن “ | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 10:45 توقيت مكة - 01:45 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الأحمر الإماراتي يوصل دعم القطاع الصحي بعدن ” وصول اجهزة ومستلزمات الى ميناء عدن “
الهلال الأحمر الإماراتي يوصل دعم القطاع الصحي بعدن

يافع نيوز – خاص

ضمن دعمه عمليات تطبيع الحياة في عدن يواصل الهلال الأحمر الإماراتي جهوده الكبيرة لانتشال القطاع الصحي وإعادته الى العمل بعد ان تأثر بالحرب الاخيرة وبسياسة الاهمال التي تعرض لها بعهد الرئيس المخلوع صالح.

ووصلت صباح اليوم الى ميناء الزيت دفعة جديدة من المستلزمات الطبية والصحية المقدمة من الهلال الأحمر لـ مستشفى الجمهورية الذي يخضع حالياً لعمل صيانة وترميم باشراف ودعم الهلال الاحمر الإماراتي .

محافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد واثناء استلامه الاجهزه والمستلزمات جدد شكره وتقديره لما تقدمه دولة الامارات من دعم لقطاع الخدمات بهدف تطبيع الحياة، واضاف اننا في كل وقت وجنباً الى جنب مع اخواننا في الهلال الاحمر الاماراتي نبذل قصار جهدنا بهدف تطبيع الحياة في عدن .

مدير مستشفى الجمهورية ” علي عبدالله ” قال انهم استلموا 70 سريراً طبياً متكاملاً، وعدد كبير من كراسي المعاقين واجهزة طبية مختلفة، وأضاف ان هذا دفعة أولى فقط وستصل باقي الدفعات الخاصة بمستشفى الجمهورية تباعاً .

 

 

يشار الى ان الهلال الاحمر الاماراتي يشرف ويمول اعادة صيانة مستشفى الجمهورية اكبر المستشفيات بعدن، بالاضافة الى دعمه القطاع الصحي في عدن من خلال اعادة تأهيل اكثر من 9 مراكز صحية في مختلف مديريات عدن .

077

099

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.