أخر تحديث : 28/05/2017 - 03:10 توقيت مكة - 06:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
إعلان
سالم صالح محمد يكشف أسباب زيارته للسعودية واتصاله بالرئيس هادي
سالم صالح محمد يكشف أسباب زيارته للسعودية واتصاله بالرئيس هادي


يافع نيوز – خاص:
قال الأستاذ سالم صالح محمد عضو مجلس الرئاسة السابق :عدنا من جدة ومكة المكرمة حيث قضينا أسبوعين في ارض الرحمن المباركة أدينا العمرة والتقينا بعدد من الأصحاب والأهل وتبادلنا الاتصالات مع فخامة الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي وعدد من المسؤلين ورجال الإعمال .

مضيفا: كان محور الاهتمام هو العمل على تثبيت الأمن والأمان لعدن الباسلة ومعالجة الجرحى وإعادة الأعمار ودفع الرواتب لمن انضم إلى المؤسسة العسكرية والأمنية وكذا إنهاء الحرب في حالة رضوخ عناصر التمرد لقرار مجلس الأمن.
مشيرا إلى عدد من القضايا الهامة التي تم التباحث حولها مثل الإسراع في تحديد شكل الدولة بثلاثة أقاليم والعمل على إنجاح المؤتمر الجنوبي جنوبي لإيجاد مرجعية جنوبية وإلحاق اليمن في مجلس التعاون الخليجي والبدء بترتيب وضع الجاليات في دول الخليج في ظل التعاون البناء من قبل المملكة العربية السعودي والإمارات العربية وقطر الكويت والبحرين وتفهم سلطنة عمان ونتمنى للجميع ومن يعمل بصمت وطواعية التوفيق والنجاح في وضع كإرثي كهذا وان يحفظ وطنا غاليا جدا من التشرذم والفوضى وسيادة اللصوص وقطاع الطرق والسماسرة وزعارنة التطرف والإرهاب .

واختتم الأستاذ سالم صالح محمد عضو مجلس الرئاسة السابق حديثة قائلا: يا الله احفظ وطنا وساعدنا على إقامة العدل والأمن والأمان فيه وألطف بنا وبأهلنا وشعبنا من الأعاصير والرياح الصفراء والزرقاء يارب العالمين !!!!

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.