fbpx
طلاب كلية اللغات بجامعة عدن يتفاجئون بمستوى النظافة والتنظيم لكليتهم بعد التدمير الذي أصابها
شارك الخبر


يافع نيوز – خاص:
استقبلت كلية اللغات بجامعة عدن اليوم السبت (7 نوفمبر2015م)، طلابها الدارسين في برنامج البكالوريوس للمستويات الأربع، وكذا الدارسين في الأقسام العلمية المختلفة، وذلك تدشينا للدراسة للفصل الأكاديمي التعويضي.

وقد تفاجأ الطلاب اليوم السبت بمستوى النظافة والترتيب والتنظيم لمبنى الكلية بعد التدمير والتخريب الذي أصاب الكلية بسبب الحرب..، كما عبر الطلاب عن تقديرهم لمستوى الاعداد الدراسي الجامعي من وضع للخطط والبرامج التعليمية والجداول الدراسية..إلخ.

وكان الدكتور/جمال الجعدني عميد كلية اللغات بجامعة عدن، قد قام برفقة نواب العميد والأمين العام للكلية وبعض موظفي الكلية وعمال النظافة، بحملة تنظيف وصيانة لمبنى وباحات وممرات الكلية وقاعاتها الدراسية منذ أغسطس الماضي، وذلك لإعادة تأهيل البنية التحتية للكلية للقيام بدورها الأكاديمي، وكذا استعداداً لبدء الفصل الدراسي التعويضي للعام الاكاديمي 2014/2015م.

وشملت عملية التنظيف والصيانة التي استكملت يوم أمس الجمعة، تنظيف ساحة الكلية من مخلفات الأحجار والزجاج والأخشاب والأشجار..إلخ، التي نجمت جراء الحرب العدوانية على عدن..، كما شملت أعمال الصيانة يوم أمس طلاء بعض الاماكن التي تحتاج الى تجديد الطلاء، وتأتي هذه الأعمال التطوعية من قبل عمادة الكلية ومنتسبيها استقبالا لطلاب كلية اللغات لجميع المستويات والأقسام اليوم السبت الموافق 7 نوفمبر /2015م.

وأشاد الدكتور/جمال الجعدني بدور موظفي الكلية الذين جاءوا في (أمس) يوم “الجمعة” وهو يوم ((إجازة)) انطلاقاً من حرصهم على إظهار الكلية بلباس جديد وبنية تحتية جديدة تدفع الطلاب لعملية التعليم والتحصيل الدراسي، بمعنويات عالية ونفسية متجددة.

* من: نصر باغريب

أخبار ذات صله