بالتنسيق مع اﻷمارات ودول التحالف… اﻷحمدي يضع خطة امنية لتأمين عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بالتنسيق مع اﻷمارات ودول التحالف… اﻷحمدي يضع خطة امنية لتأمين عدن
بالتنسيق مع اﻷمارات ودول التحالف... اﻷحمدي يضع خطة امنية لتأمين عدن


يافع نيوز – خاص:
علم “يافع نيوز” ومن مصادر موثوقة ومقاربة من د/علي حسن اﻷحمدي ان الاحمدي وضع خطة امنية لتامين عدن وبدعم وتنسيق مع الامارات والتحالف العربي.
واشارة المصدر ان الاحداث لاخيرة التي تعرضت لها قوات التحالف والحكومة في عدن استدعت عودة د/الاحمدي الى عدن بمعية اللواء جعفر محمد سعد محافظ المحافظة ليباشروا مهامهم الوطنية منذ اسابيع.
واكد المصدر ان الخطة الامنية التي وصفت بالمحكمة كانت نتاج لقاءات مكثفة اجراها الاحمدي مع القيادات العسكرية واﻷمنية والمسئولين والشخصيات اﻷجتماعية باﻷضافة الى اللقاءات التي اجراها في السابق مع العديد من قيادات المقاومة والشباب.
ودعا الاحمدي جميع من التقاهم لان يتحملوا مسئولياتهم الوطنية للحفاظ على النصر المحقق الذي لم يأتي اﻵ بتضحيات جليلة قدمها خيرة شباب المحافظات المحررة واشقائنا في في التحالف العربي.
ذات المصدر اكد ان اﻷحمدي تحدث بحرص وطني مؤكدا على ضرورة العمل بالميدان واﻷستفادة من طاقات الشبابية التي اثبتت جدارتها في الدفاع عن امن عدن اثناء الحرب والتي اصبحت متوقفة تحتاج خطة امنية مدروسة وضعناها و نتحمل جميعا مسئوليتها.
وطالب الجميع ان يقف الى جانب محافظ المحافظة للنهضة بعدن وتضميد جراحها.
الجدير بالذكر ان الاشقاء من دولة الامارات اكدوا استعدادهم التأم لدعم خطة تأمين عدن وتنفيذها ودعت الجميع الى تكثيف الجهود ومساعدتهم في بناء عدن.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.