بلاغ صحفي تلقاه “يافع نيوز ” : مقاومة ” قعطبة ودمت وجبن ” : صامدون ونحقق تقدما وانكسار المليشيات | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 08:50 توقيت مكة - 23:50 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بلاغ صحفي تلقاه “يافع نيوز ” : مقاومة ” قعطبة ودمت وجبن ” : صامدون ونحقق تقدما وانكسار المليشيات
بلاغ صحفي تلقاه

يافع نيوز – دمت – خاص :

قالت المقاومة  بمديريات – قعطبة ودمت وجبن – في بلاغ صحفي تلقاه “يافع نيوز ” : اننا نطمئن كل الأحرار وشعبنا اليمني أن المقاومة في دمت وجبن وقعطبة صامدون ونحقق تقدما في الجبهات لاسيما في دمت التي كسرت المقاومة شوكة مليشيات الإنقلاب الأجرامية التي تحاول منذ اسبوع مهاجمة دمت وحبن وقعطبة .

 

نص البلاغ كما تلقاه الموقع :

بسم الله الرحمن الرحيم. .

بلاغ صحفي

تخوض المقاومة في مديريات جبن ودمت شمال وشرق الضالع معارك بطولية يصنعها أبطالها بمختلف توجهاتهم ومستوياتهم ويسطرون ملاحم كبيرة في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والدين ويمثل الوطن فيها جامع لكل هذه البطولات والتضحيات في سبيل إستعادة الشرعية وإسقاط الإنقلاب وبتعاون مع دول التحالف العربي التي هبت لنصرة الشعب اليمني ولحماية الأمن الإقليمي للدول العربية.

إننا في المقاومة نطمئن كل الأحرار وشعبنا اليمني أن المقاومة في دمت وجبن وقعطبة صامدون ونحقق تقدما في الجبهات لاسيما في دمت التي كسرت المقاومة شوكة مليشيات الإنقلاب الأجرامية التي تحاول منذ اسبوع مهاجمة دمت وحبن وتركز بشكل كبير على دمت من الجهة الغربية والشمالية لها ولازالت المقاومة تتمسك بمواقعها في ظل تقاطر المقاتلين من كل المناطق الى جبهات دمت.

ونؤكد لكم ان الانكسارات التي تتعرض لها مليشيات الحوثيين والمخلوع صالح تجعلها في هستيريا نفسية تجعلها تلجأ الى حرب الشائعات التي مل منها الشعب اليمني. وتمكنت المقاومة الشعبية حتى اليوم من صد أكثر من ستة عشر هجوما على جبن ودمت من محافظتي البيضاء وإب.

طائرات التحالف شنت غارات على المليشيات في قرية الاحرم ودمرت كاتيوشا للمليشيات وهجوم كان قادما من غرب دمت بحدودها مع اب..

جثث المليشيات لازال بعض منها مرمي في الجبهات.. هناك اكثر من أربعين من المسلحين في قبضة المقاومة بينهم أكثر من عشرين قناصة.

المكتب الإعلامي للمقاومة في كل من دمت ومريس وقعطبة وجبن.

الجمعة 2015/11/6

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.