أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المقاومة الجنوبية والتحالف العربي مثال رائع للوفاء والفداء
  • منذ سنة واحدة
  • 6:22 م

في ملحمة تاريخية أظهر فيها أبناء الجنوب العربي أصالتهم ونخوتهم وصلابة معدنهم , ومثل تلاحمهم وتآزرهم مع قوات التحالف العربي في صد وتبديد المد الصفوي المجوسي صورة رائعة من صور التلاحم العربي المطلوب والملح اليوم , بعد نجاح تحالف عاصفة الحزم وإعادة الأمل التي أطلقها الملك المفدى سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ضمن تحالف عربي يرسى دعائمه القوية لانتشال حال العرب من قاع الضياع ,  وعليه تعقد آمالنا الكبيرة في تغيير الواقع العربي وإعادة الأمور إلى نصابها في الجنوب العربي واليمن و بلاد الرافدين والشام قريبا بعون الله  .

 واليوم يجمعنا وإخواننا في التحالف العربي فرح النصر المبين الذي تحقق على أرض الجنوب بفضل ملاحم بطولية اختلطت فيها دماء الأشقاء السعوديين والإماراتيين مع دماء أبنائنا وعلى تراب وطننا لتحريرنا من طغاة اليمن الذين كنا نظنهم أخوان وجيران فبادلونا الوفاء بالغدر والقرب بالنفور والصدق بالجحود .

فبعد هذا المدد والنصر العظيم يلوح للجنوبيين تباشير مستقبلنا المشرق الذي علينا أن نعظ عليه بالأسنان والنواج.

 فهل يكون شعب الجنوب الذي أثبت جدارته في رفد التحالف العربي بدماء أبنائه الزكية  حجر الزاوية التي للبنيان العربي المرصوص ؟ وهل يرد شعب الجنوب العربي الجميل للتحالف الذي أنتشله بعد أن كاد أن يغرق في خضم المد الإيراني ؟

وذلك بالثبات لتعزيز النصر على أرض الواقع وإظهار قدراته وقوة إيمانه وصدق تلاحمه الأخوي البيني ومع من مد له يد العون وطوق النجاة .

وهل يظهر شعب الجنوب جدارته من خلال توحيد صفوفه وردم الحفر التي حفرها الاحتلال اليمني على طريق مستقبله وينطلق إلى مد الجسور  ووو .. هذه الأسئلة الملحة هي التي يتطلب من قيادات المقاومة الجنوبية ومن كل أطياف الجنوب الوقوف للإجابة عليها من خلال خطوات عملية واضحة تطمئن شعب الجنوب قبل التحالف العربي ؟

على المقاومة الجنوبية وقياداتها ومعها شعب الجنوب الأبي أن تفصح رسالتها إلى قيادة التحالف مشكورة وبعد التحية لقادتها ورجالها وجنودها وصقورها الذين هم معنا في هذه العسرة وقدموا لنا ما لم يكن بالحسبان لنصرة قضيتنا وخلاص وطننا وعليهم أن يدركوا ويتداركوا واقع الأمر على أرض الجنوب بتثبيت النصر والأخذ بأيد المقاومة بكل جد .

ونحن على يقين  إن عاصفة الحزم بينت لإخواننا في دول التحالف و بعيون مجهرية كاشفة حقيقة الواقع بكل صوره ومن كل زواياه وتبين لهم الفرق الواضح بين النصر و المناصرين لهم على ارض الجنوب والخذلان والتآمر على أرض اليمن بما فيهم رموز اليمن الضيوف والذين هم عيون وآذان لعفاش اليمن وحوثيهم ( وأن ظلوا بلباس الإحرام بعد عمرة ) هم العدو فأحذرهم قاتلهم الله فلا تثقوا بهم ولا تركنوا إليهم أمر وتاريخهم مريد بالنفاق فلا تصلوا على أحد منهم مات أبدا .

ونحن شعب الجنوب العربي ومقاومته الجنوبية الباسلة نجدد ونؤكد بالعهود الصادقة لقيادة التحالف العربي بأن نقف جنبا إلى جنب بدمائنا وأروحنا وكل ما نملك مع قوات التحالف العربي لاستئصال نبتة فارس الخبيثة وبتر أيادي المجوس الإيرانية من أرض الجنوب واليمن وكل شبر على أرض الجزيرة والخليج العربي والمضي في ركاب التحالف العربي الميمون  بقيادة المملكة العربية السعودية وملكها الحازم سلمان بن عبد العزيز حفظه الله .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.