عكاظ .. المملكة تسخّر كافة إمكانياتها لاستقرار اليمن | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:33 توقيت مكة - 02:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عكاظ .. المملكة تسخّر كافة إمكانياتها لاستقرار اليمن
عكاظ .. المملكة تسخّر كافة إمكانياتها لاستقرار اليمن


يافع نيوز – عكاظ:
عبرت شخصيات بارزة في الجالية اليمنية في مدينة نيويورك عن الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد على وقوفهم الداعم إلى جانب اليمن وشعبه، مؤكدين تأييدهم لعاصفة الحزم وعملية إعادة الأمل للدفاع عن اليمن وشعبه ودعم الشرعية الدستورية لليمن ممثلة في فخامة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي.
جاء ذلك خلال استقبال المندوب الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير عبدالله بن يحيى المعلمي لعدد من الشخصيات البارزة في الجالية اليمنية الذين قدموا لمقر بعثة المملكة بمدينة نيويورك للتعبير عن الشكر والتقدير للمملكة على مواقفها النبيلة في سبيل نصرة الشعب اليمني.
وثمنت هذه الشخصيات وقفة الشعب السعودي النبيل إلى جانب الشعب اليمني وعلى الجهود الكبيرة التي يقوم بها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بإيصال المساعدات الإنسانية لكل المحتاجين والمتضررين في مناطق اليمن كافة بما فيها المناطق التي تسيطر عليها المليشيات الحوثية وقوات الرئيس المخلوع.
كما أعربت عن شكرها لدول التحالف العربي بقيادة المملكة على جهودها الرامية في الحفاظ على وحدة اليمن أرضا وشعبا والتصدي لكل محاولات تهديد أمن اليمن والمنطقة.
من جانبه، أكد السفير المعلمي التزام المملكة الدائم بالوقوف إلى جانب اليمن الشقيق ودعمه لاستعادة شرعيته استنادا لقرارات مجلس الأمن الدولي بما يحفظ وحدته وسيادته واستقلال أراضيه، مؤكدا أن المملكة تسخر إمكانياتها وطاقاتها كافة لإعادة الأمن والاستقرار لليمن الشقيق.
بدوره، عبر المندوب الدائم للجمهورية اليمنية لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير خالد اليماني عن امتنانه لما تقوم به المملكة تجاه اليمن حكومة وشعبا والتزام المملكة في دعم الشرعية الدستورية في اليمن.
وأكد أن العمليات التي تقوم بها دول التحالف العربي بقيادة المملكة أسهمت في تحجيم النفوذ الإيراني في اليمن ومنع الميليشيات الحوثية وقوات الرئيس المخلوع من السيطرة على البلاد.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.