لحج ..الهلال الاحمر الاماراتي يصل المضاربة .. والاهالي الهلال الاماراتي يزورنا منذ 25 عام | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 15:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
لحج ..الهلال الاحمر الاماراتي يصل المضاربة .. والاهالي الهلال الاماراتي يزورنا منذ 25 عام
لحج ..الهلال الاحمر الاماراتي يصل المضاربة .. والاهالي الهلال الاماراتي يزورنا منذ 25 عام

يافع نيوز/لحج/ محمد مساعد

سير الهلال الأحمر الإماراتي لليوم ثاني قافلة مواد إغاثية إلى محافظة لحج، مديرية المضاربة تتضمن 2000 سلة غذائية وتعد الثانية إلى لحج خلال ثلاثة أيام .

وقالت شادية جلال : تأتي هذه القافلة ضمن نشاط الهلال الأحمر الإماراتي في عدن ولحج والذي سيستمر ويشمل باقي المحافظات .

واضافت اليوم نحن اتجهنا إلى مديرية المضاربة وتحديداً قرى شقرة صريح والقافلة تتكون من 2000سلة غذائية وشكرت الإمارات العربية المتحدة دولة وشعب والهلال الأحمر الإماراتي على كل مايقدموه في سبيل تطبيع الحياة في عدن ولحج ومختلف المحافظات.

من جهته قال الشيخ محمد أحمد هواش العاطفي :  شكرآ دولة وشعب الإمارات العربية المتحدة، فخيرهم وعطائهم يصعب وصفه وليس هناك اغلى من الدم فقد منحونا دمهم الغالي قبل الدواء والغذاء ولن ننسى لهم هذا الجميل والمعروف .

واضاف إن الهلال الأحمر الإماراتي هو أول جهة وصلت إلى أهالي شقرة صريح مديرية المضاربة ورأس العارة في محافظة لحج وأكد سعادته بسعادة الاهالي كون حالتهم صعبه ووضعهم المعيشي والخدماتي في أسوأ الحالات .

وفي السياق ذاته قال المسؤول الإعلامي في الحملة : لم أكن أتوقع أن في لحج أهالي تعيش حالة صعبة كهذه ووصول الهلال الأحمر الإماراتي إلى هذا المكان إنجاز ووسام على صدورنا كفريق تطوعي متعاون لإدارة الهلال الأحمر الإماراتي في نشاط الإغاثة وأهالي وقرى .

الجدير بالذكر ان مثل هذه القرى تحتاج إلى أكثر من لفته نتيجة انعدام مقومات الحياة والوضع الكارثي الذي يعانوه ولا احد يلتفت إليهم سوى جهود بعض الخيرين، ومتابعتهم على حد تعبير الأهالي .

وحيا الأهالي الهلال الأحمر الإماراتي على هذه اللفتة الكريمة .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.