مقتل أطفال بقصف الحوثيين تعز | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 12:58 توقيت مكة - 15:58 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مقتل أطفال بقصف الحوثيين تعز
مقتل أطفال بقصف الحوثيين تعز


يافع نيوز – الجزيرة:
قال مصدر طبي إن أربعة أطفال قتلوا وأصيب مدنيون آخرون بجروح -اليوم الخميس- جراء سقوط قذائف أطلقها مسلحو جماعة الحوثي على حي سكني في محافظة تعز (جنوب)، وذلك عقب يوم من سقوط 11 قتيلا في المحافظة ذاتها.
ونقلت وكالة الأناضول عن رئيس فرع نقابة الأطباء في محافظة تعز صادق الشجاع تأكيده أن “أربعة أطفال قتلوا صباح اليوم بقذائف أطلقها مسلحو الحوثي على حي صينة في الجهة الغربية لمدينة تعز عاصمة المحافظة التي تحمل الاسم ذاته”.
وأضاف أن مدنيين آخرين أصيبوا جراء القذائف التي أطلقها الحوثيون على الحي ذاته، دون ذكر رقم محدد، مشيرا إلى أن هذا القصف يأتي بعد يوم واحد من مقتل 11 مدنيا بقذائف مماثلة أطلقها المسلحون الحوثيون.
في المقابل، كانت المقاومة الشعبية اليمنية المدعومة بالجيش الوطني في تعز قالت في وقت سابق إنها أحكمت سيطرتها على مواقع عدة غربي المدينة، وقتلت 25 من مسلحي قوات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح.
كما أصيب 29 آخرون في مواجهات حول معسكر اللواء 17 بمنطقة ذوباب، وفي الجبهة الشرقية، فضلا عن كمينين في غرب تعز. كما قـُتل أحد أفراد المقاومة وأصيب تسعة.
ومنذ أكثر من سبعة أشهر تشهد تعز مواجهات عنيفة بين المسلحين الحوثيين -المدعومين بقوات موالية للرئيس المخلوع صالح- من جهة، والجيش الوطني ومسلحي المقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي -الذين يسيطرون على المدينة- من جهة أخرى.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.