“الرهيب” بايرن ميونيخ يسحق أرسنال | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:06 توقيت مكة - 02:06 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
“الرهيب” بايرن ميونيخ يسحق أرسنال

يافع نيوز – رياضة :

في المباراة التي جرت على ملعب “اليانز ارينا”، افتتح البولندي روبرت ليفاندوفسكي التسجيل للبايرن في الدقيقة العاشرة من المباراة، ثم سجل توماس مولر في الدقيقة 29، وتبعه النمساوي ديفيد الابا بهدف قبل أن ينتهي الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، سجل الهولندي أرين روبن هدف الفريق البافاري الرابع في الدقيقة 55، قبل أن يسجل الفرنسي أوليفييه جيرو هدف أرسنال الوحيد.
وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة عاد مولر ليحرز الهدف الخامس لبايرن ميونيخ، وتنتهي المباراة بخسارة قاسية لأرسنال، الذي تجمد رصيده عند 3 نقاط من فوز وحيد على بايرن ميونيخ في الجولة الثالثة.

ويحتاج أرسنال إلى الفوز في مباراتيه المتبقيتين ليحافظ على آماله الضعيفة في بلوغ دور الستة عشر.
وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة نفسها، فاز أولمبياكوس اليوناني على دينامو زغرب الكرواتي بهدفين لهدف، ورفع رصيده إلى 9 نقاط متساويا مع بايرن ميونيخ.
وسجل الكولومبي فيليبي باردو هدفي أولمبياكوس في الدقيقتين 65 و90، بينما سجل للفريق الخاسر البوسني أرمين هودزيتش في الدقيقة 21.
وفي المجوعة العاشرة، تصدر الفريق الروسي زينيت سان بيترسبورغ المجموعة، برصيد 12 نقطة، محققا الفوز الرابع على التوالي له بعد فوزه على مضيفه ليون الفرنسي بهدفين دون مقابل، سجلهما أوليغ شاتوف في الدقيقتين 25 و57.
وخسر فالنسيا أمام غنت البلجيكي بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 49 سجلها سفن كومس.
غير أن فالنسيا حافظ على مركزه الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاطـ بينما رفع غنت رصيده إلى 4 نقاط وظل ليون في المركز الأخير بنقطة واحدة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.