تعز.. اشتداد المعارك والحوثيون يقصفون مناطق سكنية | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 04:44 توقيت مكة - 19:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تعز.. اشتداد المعارك والحوثيون يقصفون مناطق سكنية
تعز.. اشتداد المعارك والحوثيون يقصفون مناطق سكنية

صوره لمقاومين من تعز


يافع نيوز – سكاي نيوز:
اشتدت حدة المعارك بين القوات الشرعية والمتمردين في محافظة تعز جنوبي اليمن، الخميس، في حين رد الحوثيون بقصف مناطق سكنية في المحافظة التي تشهد مواجهات حاسمة للسيطرة عليها.
فقد اندلعت اشتباكات في الجهة الشرقية من مدينة تعز، وسمع دوي انفجارات كبيرة من جراء قصف الحوثيين وميليشيات علي عبد الله صالح لهذه المنطقة، وفق ما أفاد مراسل “سكاي نيوز عربية” باليمن.

وتدور منذ يومين اشتباكات عنيفة بين القوات الشرعية والمتمردين في تعز، تركزت في المناطق الشرقية منها، خاصة كلابة ومحيط معسكر قوات الأمن الخاصة، بحسب مصادر أمنية يمنية.

وفي غربي تعز، اشتبكت القوات الشرعية مع حوثيين في منطقة الدحي التي تشهد معارك كر وفر منذ أسابيع، في وقت قصف المتمردون أحياء سكنية في هذه المنطقة والمنطقة الشرقية من المدينة.

في غضون ذلك، تواصلت الموجهات المسلحة بين المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي وصالح في ضواحي مدينة دمت في محافظة الضالع، جنوبي العاصمة صنعاء، بحسب ما ذكرت مصادر عسكرية يمنية.

ونقل مراسل “سكاي نيوز عربية” عن هذه المصادر قولها إن الاشتباكات أدت إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين وكذلك القوات الشرعية، دون الحديث عن أرقام محددة.

ووصلت تعزيزات عسكرية للمقاومة الجنوبية إلى مدينة دمت، وشاركت في التصدي لهجوم شنه الحوثيون بالأسلحة الثقيلة على المدينة، التي شهدت معارك بين المتمردين والقوات الشرعية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.