قيادات المقاومة الجنوبية في مرمى نيران التخوين! كتب:نبيل محمد العمودي | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 05:53 توقيت مكة - 20:53 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قيادات المقاومة الجنوبية في مرمى نيران التخوين! كتب:نبيل محمد العمودي
قيادات المقاومة الجنوبية في مرمى نيران التخوين! كتب:نبيل محمد العموديaa

ان تسمية قائد للمقاومة لم يأتي بمرسوم رئاسي و لا بتعيين من جهة عليا…انما تم استحقاقه بفعل نضال جماعي لرفاق الدرب و تمييز شخصية احدهم و اكثرهم فدائية و ايثار الاخرين على النفس، مواقف و بطولات تجعل الاخرين يختارون قائدهم يتجمعون حوله تلقائيا و يمتثلون لاوامره حتى يتسهل عمليات التنظيم و التحرك و تفادي العشوائية و التخبط بسبب تعدد القرارات..
لاشك ان الهدف الذي جمع افراد المقاومة الجنوبية هو الجهاد دفاعا عن الارض و العرض و الدين و تلك الاشياء لا ينبري في الدفاع عنها الا انسان شريف وطني بطل لا ببيع نفسه و ضميره مقابل ملايين الدولارات..و من يتذوق حلاوة هذا الشرف، ليس من السهل ان يتخلى عنه مقابل كنوز الدنيا..و ابطال المقاومة الذين وهبوا ارواحهم فدى لتلك القيم لا يمكن ان يخونوا..و لو ارادوا أن يبيعوا انفسهم لتقاضوا مبالغ اعلى بكثير من تلك التي على الاوراق المسربة ضدهم..
و صدقوني ان كانوا فعلا خانوا، كان سيتم تغطيتهم و التستر عليهم بل و ستروج لهم دعاية بانهم ابطال حقيقيون.. و لن نعرف عنهم خيانتهم، و لن يتم حشد كل تلك الاكاذيب لاثبات تلك الخيانات!!
فقط علينا ان ننظر الى وضع الخونة الحقيقين، الذين يعرفهم القاصي و الداني، فهل ترون اي احد منهم يتعرض لكل تلك الهجمات من التخوين و التشكيك؟! با اختصار لايوجد، لانهم محميون من مصادر تلك الاكاذيب،محميون من صناع الخونة انفسهم!
فبعد ان خرج العدوان من ارض الجنوب مدحورا مذموما..هاهو يعود مجددا بصورة اخرى لطالما حذرنا منها في مرات عديدة..ففي الفترة الاخيرة باتت ملاحظة للعيان و المسامع، الحملة المسعورة ضد ابطال قيادات المقاومة، و تسربت الكثير من الاوراق المذيلة بتواقيع بعض هذه القيادات قد تفسر في عدة اتجاهات و تطايرات اخبار بتحركات مريبة للبعض الاخر!
محاولات محمومة لضرب المقاومة الجنوبية بعضها في بعض و التشكيك في مصداقية قاداتها بل و تخوين بعضنا البعض..
و للاسف الشديد وجدت هذه الحملة صدى لها بيننا نحن و تداولناها و ساعدنا في نشرها لسبب او لاخر ..و قد تتمادى و تتوسع حتى تجتاح الجميع مالم يتم رفع الحاهزية و الاستعداد لمواجهتها و فضحها في مهدها..
نحن على ثقة تامة بقيادات المقاومة الجنوبية و لكن نعيب عليهم ترك الامور و افساح المجال و عدم التصدي لهذه الاشاعات و فضحها للناس..فذلك يساعد في انتشارها بل و ان أثارها ستطول القيادات نفسها مالم يتم تداركها!
ابطال المقاومة ليسوا منزهون عن ارتكاب الاخطاء و لكن العيب هو التمادي فيها و ليس العيب التراجع عنها و اصلاحها!
فنصيحة ان تاخذوا يوم اجازة و تزوروا قبور زملائكم و اخوانكم و اطفالكم و نسائكم و ابائكم..زوروا قبور اهلنا الذين سقطوا امام اعيننا و استذكروا اللحظات الاخيرة التي عاشوها معنا استذكروا البطش و المجازر التي ارتكبها هذا العدوان السافر بحقنا..فهل يعقل ان نحقق رغبات العدو المريضة، الحاقدة بأيدينا؟! و تسألوا هل يستحق هولاء الشهداء و الضحايا الذين فقدوا اطرافهم ان ننسي الهدف الذي ضحوا لأجله؟!
تذكروا تلك الدماء التي سألت و تلك الاشلاء التي تطايرت فهل غالي عليهم ان نرجع خطوة الى الوراء نتنازل و نصلح ذات بيننا؟! اهلنا استشهدوا لأجل ان نبني وطن و لن نكون نحن سبب دماره..
التسريبات التي استهدفت القيادة مثل عيدروس الزبيدي ، شلال، الزامكي، البوكري، ايمن عسكر ، الادريسي ، انيس العولي ،هرهرة و غيرهم… تسريبات مقصودة لتخوين هولاء الابطال فلا تنجروا ورائه،،ا و مطلوب من القيادات الجنوبية التعاون قي رصدها و فضحها..و قد سمعت اخبار جيدة عن ان تلك القيادات بالفعل اجتمعت للتصدي لمطابخ العدوان الحاقدة..
ملاحظة اخيرة من ضمن الاشاعات و في تلك الورقة المسربة التي ارادت النيل الى جانب قيادات المقاومة..تعرضت لدولة الامارات بعد ان استباقا لم اشيع ان قواتها ستقوم بتحرير تعز حتى يتم اهل الشمال ضدها! ذكروا ان طيران الأمارات قامت بتدمير مطار صنعاء و ميناء الحديدة بشكل مقصود حتى يزدهر ميناء عدن و مطارها..
نرد عليهم ان موقع الحبيبة عدن الاستراتيجي كفيل بقليل من الاهتمام ان يتمييز عن مطارات و موانئ اهم بكثير من صنعاء و الحديدة.. و الامارات ليست بحاجة الى تأليب الراي العام ضدها لتزدهر عدن!
فلنستمر معا و لا نرتاح حتى يرسو الوطن على بر الأمان و البداية من الحبيبة عدن!!
الله يوفقنا لم فيه خير الجميع!

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.