مع بدء العد التنازلي لتحرير تعز .. جبهات القتال مشتعلة بين كر وفر حول تعز

YEMEN-CONFLICT

يافع نيوز – تعز – خاص ::

في الوقت الذي تتجه فيه الانظار نحو محافظة تعز، عقب بدء العد التنازلي لتحرير المحافظة من مليشيات الحوثي وصالح، تتواصل المعارك في الجبهات، حيث تشتعل جميع الجبهات تقريبا شرق وغرب وجنوب المحافظة.

ياتي ذلك، مع استمرار طيران التحالف العربي في قصف اهداف المليشيات في تعز وعدد من المحافظات .

وإندلعت اشتباكات عنيفة بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بقوات التحالف في مديرية ذباب باللواء 17 على إثر هجوم لمليشيا الحوثي وصالح على المنطقة في محاولة للتمركز فيها من جديد .

وتجري اشتباكات عنيفة جنوب تعز، وبالاخص في مفرق العزلة فوق الصرام بمديرية خدير بمدينة تعز حيث شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد في المنطقة.  كما منطقة الراهدة اشتباكات عنيفة مع ظهور مفاجئ للمقاومة هناك بعد ان كانت مليشيات الحوثيين تبسط نفوذها كاملا على المنطقة وحتى مدينة تعز .

ونقلت وسائل اعلامية، ان المقاومة الشعبية نصبت فجر اليوم كمين مسلح استهدف طقم تابع لمليشيا الحوثي وصالح مما أدى الى احتراقه في منطقة خزيجه بمديرية مقبنة .

وتدور معارك عنيفة في الأثناء في محيط وادي الدحي وفي محيط جامعة تعز . كما تركزت المواجهات خلال الساعات الماضية في كلاً من وادي الضباب وبالقرب من اللواء ٣٥ ومناطق أخرى في الجهة الغربية من المدينة.

وتقدمت المقاومة، في عدد من المواقع المحيطة بمدينة تعز، مع وصول طلائع المقاومة الجنوبية معززة بمدرعات التحالف العربي الى جبل صبر والضباب وبعض شوارع تعز، حيث ردت المليشيات بتعزيز تواجدها في منطقة الحصب في محاولة لصد الهجوم الكاسح على تعز التي تنوي المقاومة القيام به مسنودة بقوات التحالف خلال الايام القادمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock