بالفيديو: مذيعة مصرية تطرد ضيفاً مباشرة على الهواء بتهمة أنه “كافر” | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 11:36 توقيت مكة - 02:36 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بالفيديو: مذيعة مصرية تطرد ضيفاً مباشرة على الهواء بتهمة أنه “كافر”
بالفيديو: مذيعة مصرية تطرد ضيفاً مباشرة على الهواء بتهمة أنه “كافر”

أثارت حلقة عن الإلحاد من برنامج “صباح العاصمة” على قناة “العاصمة” أمس الثلاثاء جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما طردت المذيعة رانيا ياسين ضيفها مباشرة على الهواء واصفة إياه بـ “الكافر”.

ويظهر في الفيديو التداول على يوتيوب تفاصيل الحوار الذي دفع بالمذيعة إلى فقدان أعصابها مباشرة على الهواء وطرد الضيف من الحلقة، وسرعان ما حصد الفيديو ربع مليون مشاهدة بعد ساعات من نشره على يوتيوب.

بدأت الحادثة حين نشبت مشادة كلامية بين المذيعة والضيف أحمد الحرقان، حيث قاطعته الإعلامية أثناء حديثه عن “عدم ثبوت وجود شخصية الرسول محمد تاريخياً بشكل مُطلق، ولا توجد أدلة علمية على ذلك”.

فقالت رانيا للضيف: “لازم الضيف أيمن مسعود يُرد على كلامك ده”، فأجابها بالقول: “أنا مش بحب حد يقاطعني، هتسمعيني واللا أقوم أمشي؟”.

وفوجىء الضيف حين أجابتها المذيعة بـ “نعم” بصوت منفعل، مما أثار سيلاً كبيراً من التعليقات حول موضوعيتها في تناول قضية أثارتها في حلقة برنامجها.

وبعدما غادر الضيف الحلقة أثناء تواصل البث المباشر، قالت المذيعة له: “امشي مع السلامة إحنا أصلاً مش عايزين مُلحدين ولا كفرة، الناس لازم تتعظ من الكفر والإلحاد، والأفكار المُشينة في المجتمع دي”.

الفيديو

من هنا

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.