صحيفة سعويه : ضبط خلية اغتيالات إيرانية في الضالع | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 10:42 توقيت مكة - 13:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
صحيفة سعويه : ضبط خلية اغتيالات إيرانية في الضالع
صحيفة سعويه : ضبط خلية اغتيالات إيرانية في الضالع


يافع نيوز- متابعات:
كشفت مصادر داخل المقاومة الشعبية في محافظة الضالع أن “أجهزة أمنية تمكنت من اكتشاف وتفكيك خلية اغتيالات تابعة لميليشيات الحوثيين المتمردة وفلول المخلوع علي عبد الله صالح، وأضافت أن الخلية تضم قتلة محترفين وقناصة كانوا يتأهبون لتنفيذ عمليات ضد قيادات المقاومة الشعبية وعناصر الجيش الموالي للشرعية، إلا أن الأجهزة الأمنية كشفت أمرهم، عقب ورود معلومات عن أحد أفراد الخلية”.

وأشار المركز الإعلامي للمقاومة إلى أن “عناصر أمنية ألقوا القبض على عضو الخلية، وأخضعوه لتحقيق مكثف، اعترف على إثره بصحة المعلومات، وأرشد عن بقية شركائه الذين كانوا يقيمون في مجموعة من فنادق مديرية دمت، وفور اكتمال المعلومات تم وضع خطة مفصلة لمداهمة كافة المتورطين في وقت واحد، لضمان عدم هروب أي منهم، وهو ما تحقق بالفعل”.

تورط إيراني
ووفقاً لصحيفة الوطن السعودية، أضاف المركز أن “بعض أفراد الخلية رفضوا الاستسلام وبادروا بإطلاق النار على قوات المقاومة لدى محاصرتها أماكن وجودهم، ما دفع الثوار إلى الرد بالمثل وقتلهم. وتابع أن اعترافات أحد أفراد الخلية أكدت أنهم تلقوا تدريبات على أيدي عناصر إيرانية، على كيفية تنفيذ عمليات الاغتيال، وأساليب المراقبة والمتابعة، وزرع العبوات الناسفة في سيارات المستهدفين”.

بدورها، قالت مصادر في المقاومة إن “بعض المعتقلين عثر بحوزتهم على قوائم بأسماء شخصيات مستهدفة ووقت تنفيذ عمليات الاغتيال، إضافة إلى مبالغ مالية كبيرة وأجهزة اتصال”، مشيرةً إلى أنه “يجري تفريغ كافة المعلومات التي تم العثور عليها مع المتورطين”.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.