استمرار اشتعال جبهات دمت والرضمة وحزم العدين بإب | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:06 توقيت مكة - 02:06 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
استمرار اشتعال جبهات دمت والرضمة وحزم العدين بإب
استمرار اشتعال جبهات دمت والرضمة وحزم العدين بإب

يافع نيوز – إب :

أفادت مصادر ميدانية بمقتل وإصابة العشرات من ميليشيات الحوثي والمخلوع خلال المواجهات والغارات التي استهدفت مواقع تمركزهم في محيط مدينة تعز وداخلها، في حين أشارت مصادر مطلعة إلى أن ساعة الصفر لتحرير المدينة من قبضة المتمردين باتت قريبة جداً.

وفي السياق ذاته، أعلنت المقاومة الشعبية أنها قتلت وأصابت العشرات من الميليشيات الحوثية في مدينة دَمْت بوتم تدميرِ عدد من آلياتهم.

في إطار التحضيرات العسكرية واللوجستية لمعركة الحسم واستعادة محافظة تعز من قبضة المتمردين تتواصل الهجمات البرية والضربات الجوية على مواقع الميليشيات التي تحاصر المدينة منذ سبعة أشهر.

وأكدت مصادر أن عملية تحرير المدينة باتت قريبة جداً إلا أن بعض العوائق ما زالت تؤخر لحظة الصفر وبينها وعورة المنطقة.

وأفادت مصادر ميدانية بمقتل عشرات العناصر من ميليشيات الحوثي وصالح خلال تلك المواجهات والغارات التي استهدفت مواقع تمركزهم في محيط المدينة وداخلها.

وفي رد على تلك العمليات أقدمت الميليشيات الحوثية على استهداف الأحياء السكنية بالقذائف العشوائية، ما تسبب بمقتل وإصابة عدد من المدنيين.

وفي محافظة الضالع تواصلت الاشتباكات بين المقاومة الشعبية والانقلابيين في المنطقة الممتدة من مديرية الرضمة إلى الأطراف الشمالية لمدينة دمت، حيث دفعت الميليشيات بتعزيزات عسكرية كبيرة لمحاولة اقتحام المحافظة من جديد في ضوء الضغط الذي تتعرض له في جبهات تعز.

وبحسب مصادر ميدانية فإن عدداً من المتمردين سقطوا خلال تلك المعارك التي تمكن خلالها رجال المقاومة من التصدي للحوثيين في نقيل الرضمة واستهداف عدد من آلياتهم.

وفي إب واصلت ميليشيات الحوثي قصفها العنيف لقرى في مديرية حزم العدين وسط اليمن في وقت تستمر فيه هجمات المقاومة الشعبية على مواقع الانقلابيين والموالين للمخلوع صالح في المنطقة.

 

*عن العربية

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.