مؤسسة فكر للتنمية تدشن المرحلة الثانية من مشروع (( نازح )) | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مؤسسة فكر للتنمية تدشن المرحلة الثانية من مشروع (( نازح ))
مؤسسة فكر للتنمية تدشن المرحلة الثانية من مشروع (( نازح ))

يافع نيوز – عدن

تدشن مؤسسة فكر للتنمية المرحلة الثانية  من مشروع ( نازح ) الذي يأتي بدعم من منتدى حيرج الثقافي الاجتماعي بمحافظة المهرة ضمن حملة (ابناء المهرة لأغاثة عدن) ، وتستهدف هذه المرحلة عدد من المواطنين الذين دمرت منازلهم بالكامل واصبحوا مشردين حيث سيتم توفير لهم عدد من الاغراض المنزلية بهدف مساعدتهم والتخفيف من معاناتهم .

 

وقال علي محروق رئيس المؤسسة انهم سيعملون جاهدين على الوقوف الى جانب ضحايا الحرب الذين اصبحوا اليوم مشردين بعد ان دمرت منازلهم بالكامل ولم يلتفت لهم احد

 

موضحا ان المرحلة الاولى تضمنت توزيع مواد غذائية لعدد 105  اسرة وشراء اسطوانات الغاز لبعض مدارس الايواء اما هذه المرحلة تشمل توفير بعض الاغراض المنزلية واحتياجات البيت لان بيوتهم دمرت تماما وفقدوا كل محتوياتها .

شاكرا الاخوة في حملة ابناء المهرة لأغاثة عدن على وقوفهم الانساني الى جانب اهل عدن وهذا دليل على الروابط الاخوية الصادقة والنسيج الاجتماعي المتين .

من جانبة قال الناشط الحقوقي ايمن مزيون منسق الحملة ان هذا العمل هو جزء بسيط من الجانب الانساني الذي يجب ان يقدم لعدن واهلها الذين عانوا جرى الحرب الشعواء معاناة كبيرة وحصار خانق ، وكان لابد لنا من الوقوف  معهم ومحاولة تقديم لهم مانستيطيع انطلاقا من واجبنا الانساني الاخوي والاجتماعي .

 

يذكر ان هذه المرحلة تأتي بالتعاون مع مبادرة اعمار عدن برئاسة نوار ابكر  نظرا لتعاونهم في اعطاء بيانات المستحقين ممن تضررت منازلهم

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.