حضرموت.. المحافظ “باحميد” يناشد مركز الملك “سلمان” للمساعدة في مواجهة “تشابالا”

عادل باحميد
يافع نيوز- متابعات:

ناشد محافظ محافظة “حضرموت” “عادل محمد باحميد” مركز الملك “سلمان” للإغاثة الإنسانية لمد يد العون والمساعدة للمواطنين في محافظة حضرموت بما يساهم من الحد من الأضرار في مركز المحافظة.
وقال “باحميد” في تصريحات صحفية عبر صحيفة “المدينة” السعودية أن إمكانيات المحافظة المحلية ضعيفة في جانب الإغاثة والإنقاذ، ولن تستطيع عمل شيء في مواجهة كارثة إعصار تشابالا والتي تشير صور الأقمار الصناعية ومراكز الأرصاد الجوي بأنه قوي جدًا.
وقال سنقوم أولا بحصر ما لدينا من سيارات إسعاف والسيارات الكبيرة في مدينة المكلا الساحلية التي تطل على البحر العربي والمتوقع أن تتأثر كثيرًا من الإعصار.
وأضاف ناشدنا مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برسالة عاجلة عبر الرئاسة والحكومة اليمنية لمد يد العون والمساعدة للمواطنين في محافظة حضرموت بما يساهم من الحد من الأضرار في مركز المحافظة.
وذكر بأن الأشقاء في المملكة العربية السعودية، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ومركز الملك لن يتوانوا في مساعدة إخوانهم وأشقائهم في محافظتي حضرموت والمهرة موضحًا أنه سيتم كذلك التنسيق مع الأشقاء في سلطنة عمان في هذا الجانب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock