استمرار الاشتباكات في تعز وغارات على مواقع تابعة لمليشيات الحوثي وصالح | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 04:44 توقيت مكة - 19:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
استمرار الاشتباكات في تعز وغارات على مواقع تابعة لمليشيات الحوثي وصالح
استمرار الاشتباكات في تعز وغارات على مواقع تابعة لمليشيات الحوثي وصالح


يافع نيوز – سكاي نيوز:
تستمر المعارك في محافظة تعز جنوبي اليمن، الاثنين، بين القوات الشرعية وميليشيات المتمردين، فيما شن طيران التحالف العربي غارات على تجمعات مسلحي الحوثي وصالح في مناطق عدة من المحافظة.
وذكرت مصادر أمنية يمنية لـ”سكاي نيوز عربية” أن 5 عناصر من قوات المتمردين قتلوا وأصيب 11 من جراء غارات التحالف العربي لدعم الشرعية ومواجهات ميدانية في تعز خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأدت المواجهات بين القوات الموالية للشرعية وميليشيا الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح إلى مقتل أحد عناصر الشرعية وإصابة 8 آخرين.

كما قتل 3 مدنيين وجرح 16 آخرون من جراء القصف العشوائي، الذي نفذه الحوثيون واستهدف أحياء سكنية في تعز، ثالث أكبر مدينة يمنية بعد العاصمة صنعاء وعدن.

وكانت طلائع قوات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية وصلت، الأحد، إلى تعز، التي باتت أغلبية أراضيها تحت سيطرة القوات الشرعية بعد طرد المتمردين منها.

من جهة أخرى، تمكنت القوات اليمنية الشرعية مدعومة بقوت أخرى من التحالف، من طرد ميلشيات الحوثي والقوات الموالية لصالح من إحدى المناطق في محافظة مأرب، على الطريق إلى العاصمة صنعاء التي لا تزال تحت قبضة الحوثيين وقوات صالح.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.