غارات متواصلة تستهدف مواقع ميليشيات صالح والحوثي في خمس محافظات | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 07:50 توقيت مكة - 10:50 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
غارات متواصلة تستهدف مواقع ميليشيات صالح والحوثي في خمس محافظات
غارات متواصلة تستهدف مواقع ميليشيات صالح والحوثي في خمس محافظات

يافع نيوز – صنعاء:

اسفرت غارات طيران التحالف العربي اليوم السبت على مواقع مفترضة للمليشيات في انحاء متفرقة من البلاد سقوط عشرات القتلى والجرحى من ميليشيات علي صالح والحوثي.

في مارب قالت مصادر محلية لـ”الاشتراكي نت” ان طيران التحالف العربي شن غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات ميليشيات صالح والحوثي في “جبل هيلان” بصرواح غربي المحافظة.

وذكرت ان الغارات اسفرت عن سقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات.

الى ذلك, شن طيران التحالف العربي غارات مكثفة على مواقع الميليشيات في “معسكر القوات الخاصة” بمحافظة تعز.

تزامنت مع غارات اخرى استهدفت تجمعات للمليشيات “جوار مدرسة عبدالله بنعمر” في الستين، فيما غارتين استهدفت مواقع للميليشيات في “منطقة الحوجلة” شمال المدينة. اسفر عنها تدمير دبابة.

وفي الوقت ذاته استهدف الطيران تجمعا للميليشيات في “مدرسة عصيوران “و”جبل الوعش” بثلاث غارات جوية في مدينة تعز.

في غضون ذلك شنت مقاتلات التحالف سلسلة غارات مكثفة استهدفت تجمعات ميليشيات صالح والحوثي في مديريتي “بيحان” “عسيلان” شمال غرب محافظة شبوة.

اما في الجوف وبحسب مصادر متطابقة فان طيران التحالف عاود اليوم السبت استهدافه “معسكر اللبنات “وتجمعات للميليشيات بعدة غارت جوية.

وفي السياق ذاته استهدفت مقاتلات التحالف مواقع الميليشيات في مديرية “الرضمة” في محافظة اب، في المناطق المتاخمة لمحافظة الضالع.واسفرت الغارات عن تدمير عدد اليات عسكرية اضافة الى سقوط قتلى وجرحى من الميليشيات.

وعلى الصعيد ذاته قال شهود عيان لـ”الاشتراكي نت” في صنعاء، ان مقاتلات التحالف العربي شنت غارتين جويتين  استهدفت تجمعات للميليشيات في “فرضة نهم” شرق صنعاء.كما استهدف الطيران الخط الرابط بين صنعاء ومارب بعدد من الغارات الجوية.

  • الاشتراكي نت
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.