مبتعثو جامعة عدن في الهند يناشدون وزارة النقل والمواصلات | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مبتعثو جامعة عدن في الهند يناشدون وزارة النقل والمواصلات
مبتعثو جامعة عدن في الهند يناشدون وزارة النقل والمواصلات

تلقى ” يافع نيوز ” رسالة مناشدة من مبتعثي جامعة عدن في الهند .. ننشرها كما هي :

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ وزير النقل والمواصلات ومدير الخطوط الجوية اليمنية

حياكم الله

الموضوع / شكوى ومناشدة

في الوقت الذي كنا نأمل من شركة الطيران ووزارة النقل والمواصلات توفير رحلات مجانية لنقل العالقين من الهند الى اليمن حسب توجيه مركز الملك سلمان للإغاثة جزاهم الله خير ..

تفاجئنا نحن العالقون في الهند وبعد انتظار لمدة ثلاثة اشهر من مواعيد عرقوب بان هناك رحلة سوف تكون الى عدن ثم تم تحويلها الى سيئون ثم الى صنعاء ونحن نسايرهم ونوافق على أي مدينة يتم النزول فيها حتى نتمكن من الوصول الى اهلنا وذوينا, بعد عناء الغربة وتعب السفر …

وبعد كل هذه المواعيد تم تحديد رحلة الى صنعاء وتم التواصل مع مكتب اليمنية في مومباي واخبرونا بان هناك رحلة تجارية وليست مجانية في تاريخ 7/11 /2015 واخبرناهم ان لدينا تذاكر سفر ذهاب واياب ..

وقالوا لابد من دفع مبلغ تامين الطيران وفارق تغيير التذكرة , وافقنا على المبلغ الذي طلبوه ونحن مكرهون حتى نتمكن من السفر الى اهلنا رغم ان هذا المبلغ كبير وغير قانوني ..وعندما ذهبنا الى مكتب اليمنية في مومباي لدفع المبلغ المطلوب فوجئنا بغطرسة الإدارة وعنجهيتها بقولها بان هذه التذكرة من الجامعة (جامعة عدن) وان الجامعة لم تسدد مبلغ التذكرة ولذلك هذه التذكرة ملغية وعليكم شراء تذكرة جديدة ..

ونحيطكم علماً اننا اتينا الى الهند بنفس التذكرة وهي ذهاب واياب وسارية المفعول ..وكما هوا متعارف علية في البرتوكول المتعامل به بين جامعة عدن والخطوط الجوية اليمنية هوا عدم استصدار تذاكر جديدة اذا لم تسدد الجامعة ما عليها من مديونية ولا يحق لها الغاء أي تذاكر تم اصدارها ..

ونحن هنا طلاب ولسنا رجال اعمال حتى يطلب مننا دفع المبالغ التي تطلبها مكتب اليمنية في مومباي.

واذا كان لدينا هذه المبالغ ما انتظرنا كل هذه الفترة نعاني الامرين في الهند ولحجزنا في شركات الطيران الاخرى بارخص منها .

وللاسف كنا نعتقد ان الخطوط الجوية اليمنية شركة تحترم زبائنها وتحترم اسمها لكنها لا تعبى بالانسان بل بجمع الاموال لذلك نرجو تدخلكم لداء الجهات المعنية ولكم جزيل الشكر …

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.