حضرموت:المحافظ يوجه باتخاذ كافة الإجراءت اللازمة لمواجهة إعصار “تشابالا” | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 08:50 توقيت مكة - 23:50 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
حضرموت:المحافظ يوجه باتخاذ كافة الإجراءت اللازمة لمواجهة إعصار “تشابالا”
حضرموت:المحافظ يوجه باتخاذ كافة الإجراءت اللازمة لمواجهة إعصار

يافع نيوز- متابعات:

أصدر محافظ محافظة حضرموت الدكتور عادل محمد باحميد القرار رقم ( 53 ) لسنة 2015م المتعلق بشأن تشكيل اللجنة العليا للطوارئ بحضرموت الساحل استعداد للحالة المناخية المتوقع وصولها لحضرموت ورفع أقصى درجات الجاهزية والتأهب لكافة الجهات المعنية بذلك .

وجاء في المادة الأولى من القرار بتشكيل لجنة الطوارئ لمواجهة الحالة المناخية المتوقع وصولها إلى سواحل ومناطق حضرموت برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي نائب المحافظ وعضوية قائد المنطقة العسكرية الثانية والوكيل المساعد للشؤون الفنية ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالهيئة الإدارية وعدد من مدراء العموم.

فيما قضت المادة الثانية من القرار بالقيام بكافة الاستعدادات الممكنة لمواجهة الحالة المناخية المتوقع وصولها خلال الأيام القادمة ، وتنسيق كافة الجهود في كل القطاعات والإشراف على لجان طوارئ فرعية في كافة المديريات ، وتنسيق الجهد المجتمعي لمنظمات المجتمع المدني والفرق التطوعية ، وإنشاء غرفة عمليات لمراقبة الموقف ومتابعته وإصدار التنبيهات الخاصة بتطور الحالة لكافة الجهات المعنية ، ورفع التقارير الدورية على مدار الساعة أولا بأول.

وجاء في المادة الثالثة من القرار بأنه يحق للجنة الاستعانة بمن تراه من الأفراد والجهات في سبيل إنجاح مهامها.

فيما نصت المادة الرابعة والخامسة بأن تكون اللجنة في حالة انعقاد دائم من اعتبار تاريخ تشكيلها وأن يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره ويبلغ من يلزم تنفيذه.

د. عادل محمد باحميد
محافظ محافظة حضرموت
رئيس المجلس المحلي

*حضارم نت

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.