الجفري يبعث بنداء إستغاثة للشعب في الجنوب العربي | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 04:20 توقيت مكة - 19:20 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الجفري يبعث بنداء إستغاثة للشعب في الجنوب العربي
الجفري يبعث بنداء إستغاثة للشعب في الجنوب العربي

يافع نيو-خاص:

بعث السياسي الجنوبي الباز عبدالرحمن الجفري بـ”نداء إستغاثة” لدول التحالف العربي والعالم بأكمله وطالبهم بالإرسال الفوري لفرق الإنقاذ وعمل اللازم لإنقاذ الشعب في الجنوب خصوصاً في محافظات المهره ، حضرموت، شبوة، سقطرى، وكذا جنوب غرب سلطنة عمان حيث أكد أن حكومات بلاده لم توفر شيئاً لأبناء هذا الشعب .
والأهمية إليكم نص النداء الذي تقلت “يافع نيوز” نسخة منه:

بسم الله الرحمن الرحيم

نداء استغاثة

إلى أمة العرب والعالم اﻹسلامي… ملوكا وأمراءً وشيوخاً ورؤساءً… ومنظمات مدنية…

إلى دول العالم كافة..

إن شعبنا في الجنوب العربي في محافظات سقطرى والمهرة وحضرموت وشبوة.. وإخواننا في جنوب غرب سلطنة عمان يواجهون ابتلاءً ،نسأل الله اللطف،… فالعالم كله يتحدث عن إعصار “شابالا” الذي ينتظر أن يجتاح تلك المناطق اﻹثنين القادم 2 نوفمبر، والذي يتوقع علماء اﻷرصاد أن يكون مدمراً ،لاسمح الله،…والذي سيؤدي ،علاوة على ما سيحدثه، إلى سقوط أمطار غير مسبوقة في تاريخنا وستزيد اﻷمر سوءاً ودماراً…

إننا نناشد الجميع باﻹرسال الفوري لفرق ومعدات الإنقاذ حيث لم توفر اﻷنظمة التي حكمت بلادنا شيئاً من ذلك… وليس في يد الناس في بلادنا ما ينقذون به أنفسهم باﻹنتقال بعيداً عن السواحل ومجاري السيول ومن يستطيع أن ينتقل ليس لديه أي وسائل للمعيشة أو العلاج فبلادنا منكوبة أصلاً بالحرب اﻹجرامية التي واجهتها وبصانعي الإرهاب، المصدر لها من خارجها.. من نظام صنعاء.

إننا نناشد على وجه الخصوص التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية وعلى وجه أخص المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت ومملكة البحرين ودولة قطر.. نناشد أهل الحزم والعزم والحسم… سرعة إرسال ما يتوفر من وسائل ومعدات اﻹنقاذ والنقل ومواد اﻹغاثة… فقد ابتلينا بما نحن فيه من مصائب ولله حكمته ونسأل الله اللطف.

وأصبحت بلادنا الغنية وأهلها المكرمون في موقف السائل نتيجة لما فعل السفهاء ،منّا ومن اليمن الشقيق، ببلادنا وجعلوها تعاني طوال عقود… حتى أوصلوها لما تمر به اليوم… وتهاون الكثيرون منّا في دفع الظلم والظلمة والفساد والمفسدين… فوصلنا إلى هذه الحالة التي لا يجد شعبنا فيها حتى وسائل الهروب من الكوارث.

فهل يستجيب الأشقاء للإسراع في نجدة شعبنا؟ هذا أملنا ولن يخيب بإذن الله.

ونناشد ايضاً رجال الأعمال من أهل بلادنا في كل مكان أن يساهموا عاجلاً في اﻹنقاذ واﻹغاثة…

ونسأل الله لطفه ورحمته… ونستغفرالله العظيم ونتوب إليه.

عبدالرحمن علي بن محمد الجفري
31 أكتوبر 2015م

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.