الحوثيون يفشلون المفاوضات قبل ان تبدأ ويفتحون جبهات قتالية جديدة | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الحوثيون يفشلون المفاوضات قبل ان تبدأ ويفتحون جبهات قتالية جديدة
الحوثيون يفشلون المفاوضات قبل ان تبدأ ويفتحون جبهات قتالية جديدة

يافع نيوز – خاص

أكدت مصادر في العاصمة اليمنية صنعاء، ان الحوثيون ارسلوا رسالة الى المبعوث الدولي ولد الشيخ أكدوا فيها تمسكهم بالنقاط السبع وما ورد في رسالتهم الى الأمين العام .

وكان رئيس المكتب السياسي لجماعة التمرد الحوثية، صالح الصماد، قال في منشور في صفحته على فيسبوك، إن كل التفاهمات من أجل الوصول إلى حلول سياسية قد باءت بالفشل.

واعتبر القيادي في المليشيات الانقلابية التصريحات حول عقد مفاوضات ليست إلا خداع وتضليل. معلناً استمرار العمليات العسكرية لمليشيات التمرد، داعياً إلى «مضاعفة الجهود وبذل أقصى الطاقات، فإما أن نكون أو لا نكون» حسب قوله.

ولم يتوقف الصماد عند هذا الحد، بل ذهب إلى مهاجمة المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ، الذي اتهمه بتغطية الجرائم، حد قوله، كما قال إن ولد الشيخ يلعب دوراً سلبياً ولا يتحرك إلا بإشارة من دول التحالف.

وبالتزامن مع رفض مليشيات الحوثي وصالح برفض الحوار، فتحت المليشيات جبهات جديدة في منطقة دمت ومحافظة البيضاء، حيث شنت المليشيات هجوماً عنيفاً على مواقع المقاومة في دمت و مناطق الزاهر في محافظة البيضاء، المصادر اكدت تمكن المقاومة من التصدي لعناصر المليشيات وتكبيدها خسائر في الارواح والعتاد .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.