معالي وزير الخارجية يلتقي وزير الداخلية اللبناني في المنامة | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
معالي وزير الخارجية يلتقي وزير الداخلية اللبناني في المنامة
معالي وزير الخارجية يلتقي وزير الداخلية  اللبناني في المنامة

يافع نيوز-خاص:

التقي عصر اليوم الجمعة معالي وزير الخارجية الدكتور رياض ياسين بمعالي وزير الداخلية اللبناني ” نهاد المشنوق” على هامش انعقاد فعاليات قمة الأمن الإقليمي “حوار المنامة” في دورتها الـــ 11 في الفترة من 30 أكتوبر إلى 1 نوفمبر القادم.
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين اليمن و لبنان والقضايا الإقليمية والدولية بالإضافة إلى الموضوعات المدرجة على جدول أعمال فعاليات قمة الأمن الإقليمي “حوار المنامة”.
كما تطرق الاجتماع للمؤامرات التي تقام لزعزعة امن واستقرار الدول العربية خاصا اليمن ولبنان وكيفية التعاون لمكافحة الإرهاب.

وكان وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة قال في تصريح لوكالة الانباء البحرينية ” أن حوار المنامة من المبادرات المهمة الداعمة لاستقر العالم أجمع من خلال الحوار وتبادل الرؤى والأفكار والتجارب والمقترحات بين كبار المسؤولين والمتخصصين والخبراء من أجل ترسيخ الأمن الذي أضحى قيمة مطلوبة أكثر من أي وقت مضى في ظل ما يشهده العالم من صراعات متنوعة وأزمات خطيرة تفرض تكثيف فرص التلاقي والتشاور لوضع آليات ضامنة لعلاقات مستقرة ومتطورة بين مختلف الدول”.

وينظم حوار المنامة سنوياً في العاصمة البحرينية المنامة ويجتمع عشرات من المسئولين الرسميين ورجال الأعمال والشخصيات الدولية والاقتصاديين والسياسيين والمفكرين الاستراتيجيين من آسيا وإفريقيا وأميركا الشمالية وأميركا اللاتينية وأوروبا في لتبادل وجهات النظر إزاء التحديات الأمنية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.