الأوقاف الأردنية لـ 24: لم نبدأ بالتحضير لتركيب الكاميرات في الأقصى | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 08:49 توقيت مكة - 23:49 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الأوقاف الأردنية لـ 24: لم نبدأ بالتحضير لتركيب الكاميرات في الأقصى
الأوقاف الأردنية لـ 24: لم نبدأ بالتحضير لتركيب الكاميرات في الأقصى

يافع نيوز-الشريع والحياة:

قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأردنية هايل داوود، إن كوادرها في المسجد الأقصى لم تشرع حتى اللحظة بالتحضير لتركيب كاميرات المراقبة داخل باحات المسجد.

وفي تصريح لـ 24 رداً على ما يتردد من إزالة سلطات الاحتلال لتحضيرات تركيب الكاميرات، ومنع كوادر الأوقاف الأردنية التي تشرف على الأقصى من تركيب الكاميرات، أكد داوود أن التحضير لتركيب الكاميرات لم يبدأ حتى اللحظة.

ولفت إلى أن ما يتردد من منع تركيب الكاميرات التي طلبها الأردن خلال زيارة وزير الخارجية الأمريكي جون كيري للأردن، غير صحيح، كون عملية التحضير والتركيب لم تبدأ.

وقال ما حدث فعلاً، كان منع سلطات الاحتلال لكاميرا مراقبة عادية (ليست متصلة بالإنترنت) قرب باب العمود، وهي ليست ضمن الكاميرات التي تنوي الأردن تركيبها في المسجد. وأشار إلى أن محتوى كاميرات المراقبة، سيبث عبر شبكة الإنترنت، وسيكون متاحاً لأي شخص في مختلف أنحاء العالم ومن أي جهاز متصل بالشبكة.

وعن الأوضاع التي يشهدها المسجد، أكد أن المسجد لم يشهد أي اقتحامات جديدة، ويعيش حالة من الاستقرار بفضل الجهود التي بذلها الأردن بهذا الخصوص، مبيناً أن كافة المصليين ومن مختلف الأعمار يؤدون صلواتهم في المسجد بشكل عادي ودون أي منع.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.