شهود عيان: هكذا لفق جنود إسرائيليون ذريعة قتل فلسطيني | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
شهود عيان: هكذا لفق جنود إسرائيليون ذريعة قتل فلسطيني
شهود عيان: هكذا لفق جنود إسرائيليون ذريعة قتل فلسطينيaa

يافع نيوز-سكاي نيوز:

قتل جنود إسرائيليون شابا فلسطينيا “بحجة” محاولته طعن أحدهم، في مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية، الخميس، في حين نفى شهود عيان في المكان الرواية الإسرائيلية.
وذكر الشهود لوسائل إعلام فلسطينية محلية أن الجنود أطلقوا الرصاص على الشاب قرب أحد الحواجز الإسرائيلية، عقب إصابة جندي بحجر في وجهه عند الحاجز، الذي شهد محيطه مواجهات بالحجارة.

وأضافوا أن الشاب أصيب بداية برصاصة في كتفه، ثم اقترب منه أحد الجنود وأطلق عليه 7 رصاصات، ومن ثم ألقى بجواره على الأرض سكينا في محاولة لإدانته بارتكاب عملية طعن.

وعلى الإثر تصاعدت المواجهات في محيط الحاجر بين الشبان الفلسطينيين من جهة، والجنود الإسرائيليين والمستوطنين من جهة ثانية، حيث أصيب عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق من الغاز المسيل للدموع.

وقتل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في مدينة الخليل، الأربعاء، بعد تسبب في إصابة إسرائيلية بجروح طفيفة، ليرتفع بذلك عدد القتلى الفلسطينيين برصاص إسرائيلي منذ مطلع أكتوبر الجاري إلى 65 شخصا.

في غضون ذلك، واصل الجيش الإسرائيلي حملات الدهم والتفتيش في مدن فلسطينية عدة في الضفة الغربية، اعتقل على إثرها عددا من الشبان الفلسطينيين.

فقد اعتقل الجيش الإسرائيلي شابة فلسطينية تدعى رولا حسن التميمي من قرية النبي صالح شمال غربي مدينة رام الله، كما اعتقل فلسطينيا من مخيم عين السلطان قرب أريحا، وثالثا من بلدة دورا جنوبي الخليل.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.