عدن : الهلال الأحمر الإماراتي يدشن العام الدراسي الجديد بمشروع الحقيبة المدرسية في ثانوية باكثير | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 12:14 توقيت مكة - 15:14 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عدن : الهلال الأحمر الإماراتي يدشن العام الدراسي الجديد بمشروع الحقيبة المدرسية في ثانوية باكثير
عدن : الهلال الأحمر الإماراتي يدشن العام الدراسي الجديد بمشروع الحقيبة المدرسية في ثانوية باكثير

يافع نيوز – محمد مساعد صالح
دشن الهلال الأحمر الإماراتي اليوم في ثانوية باكثير عدن مشروع الحقيبة المدرسية لعدد 800 طالبة.
محافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد في اشاد بدور الهلال الأحمر الإماراتي الذي لعب دوراً كبيراً في إعادة تأهيل المدارس وانتظام التعليم.
وقال ان جهود الإمارات كثيرة وكبيره وساهمت بشكل كبير في تطبيع الأوضاع بعدن وعودة الحياة، وأضاف وإن الإخوة في الهلال الأحمر الإماراتي يرافقونا ليل ونهار منذ أن تطهرت عدن من عناصر مليشيات الحوثي وصالح.
وأضاف إن مدينة عدن تجمعنا جميعنا على الخير والسلم ونشكر جزيل الشكر الإنجاز العظيم للإمارات والهلال الأحمر الإماراتي في كافة المجالات .
مدير مكتب التربية والتعليم في عدن الأستاذ “سالم المغلس” قال ان الهلال الأحمر الإماراتي بدأ الخطوة الأولى وهي ترميم وصيانة المدارس اليوم بدأ مشروع الحقيبة المدرسية، جهود الهلال الأحمر الإماراتي لا نستطيع أن نصفها، أعادوا الأمل لأبنائنا ولنا ومازالوا يعملوا لكل عدن .
وأضاف لدينا حوالي 64 مدرسة جاهزة وهناك 10000 ألف حقيبة مدرسية معتمدة لتلك المدارس، والبداية اليوم كانت في ثانوية باكثير.
وقال علاقتنا بالإخوه الإماراتيين عميقة واتفقنا على خطة تطوير وتأهيل للمدارس على المدى البعيد وكلنا أمل فالهلال الأحمر الإماراتي لم يقصر على الإطلاق.
بدورها قالت مديرة مدرسة ثانوية باكثير للبنات ” انتصار السقاف ” ان الهلال الأحمر الإماراتي يواصل العطاء ورسم البسمة على شفاه الطلاب، والمعلمين، ويدعم ومكتب التربية والتعليم بعدن كلها، وهو اليوم يدشن مشروع الحقيبة المدرسية في ثانوية باكثير النموذجية للبنات، وتم منح المدرسة 1000 حقيبة .
يشار الى ان الهلال الاحمر الاماراتي سهم بشكل كبير في إعادة تأهيل المدارس وصيانتها وهو ما سهل عودة افتتاحها واستقبالها للطالب لتنتظم العلمية التعليمة في كل مدارس عدن .

m6

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.