الملك سلمان للإعلاميين السعوديين : رحم الله من أهدى إلي عيوبي | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 11:05 توقيت مكة - 14:05 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الملك سلمان للإعلاميين السعوديين : رحم الله من أهدى إلي عيوبي
الملك سلمان للإعلاميين السعوديين : رحم الله من أهدى إلي عيوبي

يافع نيوز – وكالات :

أكد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، الأربعاء، على ضرورة أن يكون الإعلام السعودي “على نهج الكتاب والسنة” الإسلامية، داعيا الإعلاميين السعوديين إلى إخباره بأي شيء له أهمية.

وقال سلمان خلال استقبال وزير الثقافة والإعلام السعودي عادل الطريفي، وعدد من المثقفين، ورؤساء تحرير الصحف والكتاب، والإعلاميين السعوديين: “نحن يا إخوة وأخوات يا أبناء وبنات في بلد الإسلام والمسلمين، بلدنا قبلة المسلمين، لذلك يجب أن يكون إعلامنا دائماً كما نحن سائرون على نهج الكتاب والسنة الذي قامت عليه هذه الدولة”.

وأضاف: “ولذلك أهمية أن يكون مثقفونا، وهم كذلك إن شاء الله، على خلفية كاملة بأهمية هذا البلد”، وتابع أن “المملكة تشكل الجزء الأكبر من الجزيرة العربية.. ويجب أن نربي شبابنا أبناءنا وبناتنا أن يعرفوا ويتأكدوا ماهي أهمية بلدهم”.

وأكد الملك سلمان أن “منطلقنا واحد والحمد لله شعب ودولة، وأحب أن أقول لكم يا إخوان نحن نتحمل المسؤولية الآن، وولي العهد وأبناؤنا معي في تحمل المسؤولية”، وقال: “رحم الله من أهدى إلي عيوبي، والإعلام أي شيء ترون له أهميته فأهلا وسهلا، التليفون مفتوح والأذن مفتوحة والمجالس مفتوحة”.

من جانبه، قال الطريفي موجها حديثه للعاهل السعودي: “تعد كلماتكم الكريمة نبراساً لعملنا الثقافي والإعلامي، حيث تؤكدون على الأسس الثابتة التي قامت عليها بلادنا، وتطالبون بمواصلة البناء والسعي المتواصل نحو التنمية الشاملة المتكاملة في مناطق المملكة كافة”، وفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.