fbpx
هل يحرم برشلونة سان جيرمان من السيطرة على الدوري الفرنسي؟
شارك الخبر

يافع نيوز – رياضة :

أكدت صحيفة ماركا الاسبانية نقلا عن مصادر موثوقة أن رئيس وزراء فرنسا مانويل فالس أبدى استعداده لفتح أبواب الدوري الفرنسي لكرة القدم أمام برشلونة الإسباني، حال استقلال إقليم كتالونيا -التابع له النادي- عن إسبانيا.

وذكرت صحيفة ماركا أن مصدرًا موثوقًا قال: إن فالس -وهو أحد مشجعي برشلونة- مستعد للسماح بأن ينافس فريق برشلونة في الدوري الفرنسي حيث قال “في كل الأحوال، موناكو يلعب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي”. أكدت صحيفة ماركا الاسبانية نقلا عن مصادر موثوقة أن رئيس وزراء فرنسا مانويل فالس أبدى استعداده لفتح أبواب الدوري الفرنسي لكرة القدم أمام برشلونة الإسباني، حال استقلال إقليم كتالونيا -التابع له النادي- عن إسبانيا.

وذكرت صحيفة ماركا أن مصدرًا موثوقًا قال: إن فالس -وهو أحد مشجعي برشلونة- مستعد للسماح بأن ينافس فريق برشلونة في الدوري الفرنسي حيث قال “في كل الأحوال، موناكو يلعب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي”. وكان فالس قد كشف في مقابلة مع صحيفة (جورنال دو ديمانش) أنه أحد مشجعي الفريق الكتالوني حيث أشار “عندما كنت مراهقا، في أغسطس 1975، قبل أسابيع من وفاة (الديكتاتور الإسباني فرانسيسكو) فرانكو، حضرت مباراة رائعة في الملعب. تاريخ برشلونة لا يتعلق بكرة القدم فقط. أنا عاشق لكرة القدم، لبرشلونة”.

ومن المعروف أن مسؤولي نادي برشلونة يؤيدون استقلال الإقليم عن إسبانيا، فيما أكدت سلطات مدريد مرارا أنه في حالة حدوث هذا الأمر فإن برشلونة لن يشارك في المنافسات المحلية بإسبانيا.

أخبار ذات صله